مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. يحيى الفخراني يطرد هشام إسماعيل ويوسف إبراهيم يعتدي على جميلة

شهدت أحداث الحلقة 8 اكتشاف بهجت الأنصاري- يحيى الفخراني- بوجود مشاكل لديه كثيرة في مركز الدروس الخصوصية الذي يديره هشام إسماعيل- عبد البديع.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. يحيى الفخراني يطرد هشام إسماعيل ويوسف إبراهيم يعتدي على جميلة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:29 م, الثلاثاء, 19 مارس 24

يعرض مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخراني الحلقة 9 اليوم على قناة dmc اليوم في تمام الساعة 6:15 مساء، وتعاد ظهر اليوم، والخامسة صباحًا.

وشهدت أحداث الحلقة 8 للمسلسل اكتشاف بهجت الأنصاري- يحيى الفخراني- بوجود مشاكل لديه كثيرة في مركز الدروس الخصوصية الذي يديره هشام إسماعيل- عبد البديع.

ويعلم عبد البديع بوجود طالب يصاب بنوبة صرع لمعاملة زملاؤه السيئة له وتنمرهم عليه، بالإضافة لقبول عمر- خالد شباط- حفيد بهجت الأنصاري  للعمل مع فريد- حازم إيهاب- والتعاون في الديب ويب.

كما شهدت الحلقة أيضًا مقابلة جميلة- بسنت أبو باشا- لصديقها- يوسف إبراهيم- الذي يتحدث دائمًا أنها تتكلم عنه بسوء، ويقنعها أن تسهر معه ومع أصدقائه.

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 9 اليوم العديد من المواقف الدرامية المثيرة منها، محاولة يوسف إبراهيم الاعتداء على جميلة أثناء خروجها مع أصدقائه.

بالإضافة إلى أن بهجت الأنصاري يقوم بطرد عبد البديع من مركز الدروس الخصوصية الذي يملكه، بعد اكتشاف الأنصاري سرقته له.

مسلسل عتبات الفرحة بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل.