مسلسل ضرب نار الحلقة 2 : جابر الكوماندا يواجه مشكلة جديدة وبدء قصة حبه لمهرة

قدمت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 1 في شهر رمضان بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي  ، العديد من المشاهد التي حملت طابع الاثارة والتشويق للمشاهدين

مسلسل ضرب نار الحلقة 2 : جابر الكوماندا يواجه مشكلة جديدة وبدء قصة حبه لمهرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:56 م, الجمعة, 24 مارس 23

قدمت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 1 في شهر رمضان بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي  ، العديد من المشاهد التي حملت طابع الإثارة والتشويق للمشاهدين فتعرض جابر الكوماندا _ أحمد العوضي _  لمحاولة قتل شديدة من رجال المعلم شكيب ” بسبب نهب حق قريبه ليتطور الأمر بينهم بتهديد جابر الكوماندا لشكيب بأن الأمر سيصل بينهم لطريق مسدود وإطلاق النار، مشيرا بيده لشكيب بذلك ، ويتم قتل المعلم شكيب من أحد أقارب جابر الكوماندا .

وتطلب والدته _ سهير _المرشدي _ منه السفر للقاهرة والابتعاد عن بلدته ” الصعيد” خوفا عليه من قتل رجال شكيب له انتقاما منه ، وتحدث مفاجأة في نهاية الحلقة 1 بلقاء جابر لمهرة_ ياسمين عبد العزيز .

مسلسل ضرب نار الحلقة 2

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 2 اليوم والتي تعرض في تمام الـ 10 مساء بقناة  ON  ، تعرض جابر الكوماندا لمشكلة جديدة وبدء قصة عاطفية بينه وبين مهرة بعد لقائه بها في منزلها في أحداث الحلقة السابقة .

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ويعتبر التعاون الفني الثالث بينهما بعد مسلسلي اللي مالوش كبير ولآخر نفس ، تأليف ناصر عبد الرحمن واخراج مصطفى فكري .