مسلسل صدفة الحلقة 26.. ريهام حجاج تنجح في تطليق نجل رحاب الجمل ورباب ممتاز وتذهب لخالد الصاوي وتطلب منه أن يساندها

يعرض مسلسل صدفة الحلقة 26 بطولة ريهام حجاج ، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً

مسلسل صدفة الحلقة 26.. ريهام حجاج تنجح في تطليق نجل رحاب الجمل ورباب ممتاز وتذهب لخالد الصاوي وتطلب منه أن يساندها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:06 م, الجمعة, 5 أبريل 24

يعرض مسلسل صدفة الحلقة 26 بطولة ريهام حجاج ، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، و الإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا.

وشهدت أحداث الحلقة 25 لمسلسل صدفة ، قيام حنان_ رحاب الجمل – باقامة عزاء لابنها _ أحمد أبو زيد_ بعد رفضه تطليق زوجته نوجة_ رباب ممتاز.

لكن تقنعها صدفة_ ريهام حجاج _ أنها تقوم بالدعاء على نوجة بدلا من أن تقيم عزاء لابنها .

وشهدت الحلقة ايضا ، قيام ريهام حجاج_ صدفة_ بعمل فيديو لايف على السوشيال ميديا ، حتى تحكي فيه مشكلة أحد الطلاب بالثانوية العامة لديها ، خاصة أنه يريد الالتحاق ببطولة العالم في نفس موعد اقامة الامتحانات برغم رفض مدير المدرسة بشكل قاطع .

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 26 ، نجاح خطة صدفة في اقناع مدير المدرسة بذهاب الطالب الذي يريد خوض بطولة العالم .

كما تحاول صدفة التحدث مع ابن حنان _ أحمد أبوزيد_ ليقتنع بتطليق زوجته نوجة_ لعدم موافقة والدته حنان على هذه الزيجة _ وتنجح صدفة هذه المرة في ذلك ويقتنع بتطليق نوجة .

وتذهب صدفة لخالد الصاوي_ والدها_ من أجل أن تقنعه أنها لاتريد أموالا منه ، بقدر أنه تتمنى أن يظل بجانبها دائما ، بعد أن واجهت العديد من المشاكل في حياتها وتريد من يسندها .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة “صدفة” مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.