مسلسل سوق الكانتو الحلقة 20: طه يعاتب شقيقته.. وعمته تطلب مساعدته ضد رشاد

عرضت أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 19 بطولة أمير كرارة ومي عز الدين للجمهور ، لقاء طه القماش بعمته نبوية وزوجها وتوجيه اللوم لهم على قيامهم بخطبة فاطمة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 20: طه يعاتب شقيقته.. وعمته تطلب مساعدته ضد رشاد
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:52 ص, الثلاثاء, 11 أبريل 23

عرضت أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 19 بطولة أمير كرارة ومي عز الدين للجمهور، لقاء طه القماش بعمته نبوية وزوجها وتوجيه اللوم لهم على قيامهم بخطبة فاطمة _ مها نصار_ أرملة شقيقه صالح لرشاد الحرامي _ فتحي عبد الوهاب ، ويقوم شحاتة_ محمود البزاوي _ بالانفعال عليه أنه ليس له شأن في خطوبة فاطمة أبدا .

كما شهدت الحلقة أيضا معاتبة عيشة _ ثراء جبيل_ لوالدتها لاهتمامها بمساعدة شقيقها طه فقط لدرجة بيعها لذهبها من أجله بعد ان اعتقدت انها ستفعل ذلك من أجلها ونفت لها والدتها ماتصورته عنها باهمالها لها .

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 20

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 20 ، مقابلة عيشة مع طه القماش ومعاتبته لها أنها تتصور حب والدتهما له بدرجة أكبر منها .

كما تشهد الحلقة أيضا قيام عمة طه القماش نبوية بالشجار مع رشاد خطيب ابنتها فاطمة ، وطلب منه ان يكتب لها ملكا في سوق الكانتو ويرفض رشاد ذلك ، فتطلب نبوية من طه القماش التدخل في الأمر . مسلسل سوق الكانتو تأليف هاني سرحان واخراج حسين منباوي وانتاج سنيرجي .