مسلسل سر إلهي الحلقة 15 والأخيرة: روجينا تنجح في الانتقام من محمد ثروت ومعرفة من سرق ذهبها

عرضت أحداث مسلسل العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة منها مواجهة سعد تهمة اختلاس الأموال

مسلسل سر إلهي الحلقة 15 والأخيرة: روجينا تنجح في الانتقام من محمد ثروت ومعرفة من سرق ذهبها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:09 م, الأثنين, 25 مارس 24

عرضت أحداث مسلسل سر الهي بطولة النجمة روجينا الحلقة 14 العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة منها، مواجهة سعد_ محمد ثروت_  تهمة اختلاس الأموال وعدم تسليمه مبلغ التأمين لنصرة _ روجينا، وهو الذي تريده نصرة للانتقام من سعد بعد أن قام بتطليقها وسجنها لمدة 4 سنوات، بعد شهادته زورا عليها مع أشقائها ومراد مكرم وشاهيناز_ مي سليم.

كما شهدت الحلقة أيضا خسارة سعد جميع أملاكه بتجارة السيارات بعد أن تم سرقة معرضه الذي يشارك فيه مع نهى _ رشا مجدي، ويتعرض سعد لصدمة كبيرة بسبب ذلك.

من المتوقع أن تشهد الحلقة 15 والأخيرة اليوم لمسلسل سر الهي ، انتقام نصرة من سعد وهي من قامت بسرقة معرض السيارات الخاص به، بالإضافة لمعرفتها من قام بسرقة ذهبها من غرفتها وهي شقيقتها “رحمة”.

كما تنتقم أيضا من شاهيناز _ مي سليم _ بعد أن ساعدت سعد في سجنها 4 سنوات ، وتنجح نصرة أن تصبح غنية وتعوض أسرتها عن ما حدث لها من شاهيناز وسعد بعد قيامهم بسجنها وتلفيق تهما غير حقيقية لها.

يعرض مسلسل سر إلهي الحلقة 15 على قناة سي بي سي اليوم،  في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، والإعادة خلال الساعة 6:30 صباحًا في اليوم التالي، والإعادة الثانية في الساعة 11:30 مساءً.