مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4 .. مشكلة بين خميس والمعلمة وزيزي تتشاجر مع زوجها

مسلسل رمضان كريم 2 تأليف أحمد عبد الله واخراج سامح عبد العزيز وانتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته صبري فواز وسيد رجب وغيرهم

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4 .. مشكلة بين خميس والمعلمة وزيزي تتشاجر مع زوجها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:56 م, الأحد, 26 مارس 23

عرضت أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 للمشاهدين، كثيرا من الأحداث والمواقف المشوقة على الشاشة، منها قيام كريم الأبنودي ابن رمضان_ سيد رجب _ بدعوة صديقته وزوجها للجلوس مع أسرته والده رمضان ووالدته سعاد _ سلوى عثمان_ طيلة شهر رمضان وضيافتهما ، لكن بمجرد أن يعلما ذلك يقومان بتعنيفه بشدة قائلين له “أنت حمار ” بسبب المصاريف الزائدة عليهما .

كذلك تفاجأ خميس_ صبري فواز _ بوجود المعلم صبيح _ بيومي فؤاد_ في منزله دون علمه وارتدائه ملابسه دون اذنه حيث كان رفيقا في السجن كما حدث لخميس في نهاية أحداث الجزء الأول لمسلسل رمضان كريم .

ويطلب صبيح من خميس أن يساعده في العمل على فرشة سبح وعطور في الحارة ، ويوافق خميس على طلبه .

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4 اليوم، العديد من المفاجآت بحدوث مشكلة بين خميس والمعلمة _ سلوى خطاب _ بعد موافقتها على تشغيله معها بعد خروجه من السجن بعد أن قام رمضان وماهر _ أحمد صيام_ بالتوسط له لديها .

كما تشهد الحلقة 4 لمسلسل رمضان كريم 2 ، حدوث مشكلة بين سامي _ محمد لطفي_ وزوجته زيزي _ نجلاء بدر _ بسبب استضافة سامي لفتاة صينية برغم موافقتها على ذلك من أجل المال.

مسلسل رمضان كريم 2 تأليف أحمد عبد الله واخراج سامح عبد العزيز وانتاج أحمد السبكي ، ويشارك في بطولته صبري فواز وسيد رجب وغيرهم .