مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2 : مشاجرة بين سيد رجب وسلوى عثمان وكمال يرد زوجته لمنزله

شهدت أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة السابقة ، ظهور الفنانة القديرة انعام سالوسة التي لم تتواجد في أحداث الجزء الأول للمسلسل وقت عرضه منذ سنوات

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2 : مشاجرة بين سيد رجب وسلوى عثمان وكمال يرد زوجته لمنزله
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:22 م, الجمعة, 24 مارس 23

شهدت أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة السابقة ، ظهور الفنانة القديرة إنعام سالوسة التي لم تتواجد في أحداث الجزء الأول للمسلسل وقت عرضه منذ سنوات ، وتقوم بدور ” الخالة نفسية” ، حيث كانت تجمع أموالا من أهالي الحارة من أجل اقامة زينة شهر رمضان الكريم .

كما عرضت الحلقة صورة الفنان الراحل محمود الجندي وقام بدور _الحاج كريم_ بأحداث الجزء الأول لمسلسل رمضان كريم 2 ، وقيام ابنه كمال _ كريم عفيفي _ بالتقاط صورة سيلفي مع والدته في الفرن الذي كان يعمل فيه والده الحاج كريم في شهر رمضان ، بالاضافة لظهور ابنة زيزي_نجلاء بدر_ وهي تصلي معها وكبرت سنا وتطلب من والدها سامي _محمد لطفي_ أن يعطيها أموالا من أجل مصاريف مدرستها .

مسلسل رمضان كريم2 الحلقة 2

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2 اليوم ، وقوع مشاجرة بين رمضان_ سيد رجب_ وزوجته تقوم بدورها سلوى عثمان بعد رؤيته لها وهي تقود سيارة كمال في نهاية أحداث الحلقة السابقة ، كذلك سيقوم كمال بالذهاب لزوجته سامية كما طلبت منه والدته وردها لمنزله في بداية الأحداث .

مسلسل رمضان كريم 2 يشارك في بطولته سيد رجب ،  نجلاء بدر ، صبري فواز ، محمد لطفي ، سلوى عثمان من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.