مسلسل دايما عامر الحلقة 9 .. بداية المواجهات بين عامر ولطفي

يقوم المدرسين بالمدرسة التجهيز للسفر للغردقة للاشتراك بمسابقة كبري هناك وهى التجهيزات التي ستظهر اكثر مع الحلقات المتتالية من المسلسل

مسلسل دايما عامر الحلقة 9 .. بداية المواجهات بين عامر ولطفي
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:18 م, الأحد, 10 أبريل 22

مسلسل دايما عامر بطولة الحلقة 9 سيكون بها تطور كبير في علاقة عامر – مصطفي شعبان – بلطفي – صلاح عبد الله – ، فالأول قام بالتدخل في حسابات المدرسة لإيجاد حل في مشكلة تمييز رحلات المدرسة الإنترشيونال عن المدرسة الناشيونال ، وهو ما اعترض عليه لطفي بطريقة غير مباشرة نظرا لأنه يسرق من مثل هذه البنود الكثير من الأموال . 

وبعد أن قام عامر بالذهاب لوالد فريد الطالب بالمدرسة ليخبره ان نجله يعتبره غير موجود في حياته حتى انه قام بتأجير كومبارس لتمثيل دور والده ، قام الاب بتوبيخ نجله واخبره انه سيرسله لعمه للعمل معه ، وهو مادفع فريد للهرب من المنزل وسيعرف المتفرج في هذه الحلقة مصيره . 

كما يقوم المدرسين بالمدرسة التجهيز للسفر للغردقة للاشتراك بمسابقة كبري هناك وهى التجهيزات التي ستظهر اكثر مع الحلقات المتتالية من المسلسل . 

مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة ٩

مسلسل دايما عامر الحلقة ٩ مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا . 

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي . 

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .