مسلسل دايما عامر الحلقة 5 .. عامر يواجه تهمة جديدة بعد إلقاء القبض عليه

تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر

مسلسل دايما عامر الحلقة 5 .. عامر يواجه تهمة جديدة بعد إلقاء القبض عليه
سلوى عثمان

سلوى عثمان

2:35 م, الأربعاء, 6 أبريل 22

مسلسل دايما عامر الحلقة 5 تبدأ أحداثه من واقعة إلقاء القبض على عامر – مصطفى شعبان – فقامت قوة أمنية بالذهاب إلي منزله بعد القبض على العاملين لديه بمشروع « عامر إكسبريس » بتهمة حيازة المخدرات ، وهو ما أوقعه في ورطة جديدة لم يكن يعلم عنها شيئا . 

وهذه الورطة بالتأكيد لو تم كشفها فستزيد من موقفه الصعب أمام زهرة – لبلبة – مديرة المدرسة التي أصبح يعمل فيها ، فكانت رافضة تماما لتواجده في المدرسة  لأنها كانت تريد دكتور علم اجتماع بنفس اسمه ولكن الصدفة هي التي ساقته ليصبح الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة . 

كما أظهر المسلسل العديد من العلاقات بين مدرسين وطلبة والمدرسين معا وهي العلاقات التي سيعرف عنها المتفرجون تفاصيل أكثر خلال هذه الحلقة . 

ومن علاقة عامر بميس فدوي مدرسة الموسيقى التي أعجب بها وعبر لها عن هذا الإعجاب بعمل قلب بيديه من خلف زجاج غرفة الموسيقي أثناء حصتها . 

مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة 5

مسلسل دايما عامر الحلقة 2 مواعيد عرضه على قنوات “on”  والحياة وأيضا منصة “watch it” ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والإعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا . 

مسلسل دايما عامر من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي . 

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشكلات التي ظهرت في الفترة الأخيرة.