مسلسل دايما عامر الحلقة 26.. بداية علاقة الحب بين عامر وفدوة

أصبحت زهرة - لبلبة - تعتمد على عامر في كثير من الأمور ، وفي حل العديد من المشكلات وهو ما سيحدث خلال الرحلة التي سيستكمل أحداثها هذه الحلقة

مسلسل دايما عامر الحلقة 26.. بداية علاقة الحب بين عامر وفدوة
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:55 م, الأربعاء, 27 أبريل 22

مسلسل دايما عامر الحلقة 26… بدأت علاقة حب تنشأ بين عامر- مصطفى شعبان- الإخصائي الاجتماعي بالمدرسة، وفدوة مدرِّسة الموسيقى، وسفرهما معًا ضمن رحلة المدرسة للأقصر وأسوان كان أحد أسباب توطيد هذه العلاقة وظهورها للمتفرجين، وهو ما سيستمر طوال الرحلة. 

للمرة الأولى يسافر طلبة الإنترنشيونال والناشيونال معًا في نفس الرحلة، وهو ما سيجعل هناك مفارقات عديدة بين المدرسين بعضهم البعض، وأيضًا بين الطلبة الذين يختلطون معًا للمرة الأولى خارج أسوار المدرسة.  

أصبحت زهرة- لبلبة- تعتمد على عامر في كثير من الأمور، وفي حل العديد من المشكلات، وهو ما سيحدث خلال الرحلة التي سيستكمل أحداثها هذه الحلقة. 

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on والحياة، وأيضًا منصة watch it، فعلى شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل،

ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا، وعلى قناة الحياة يعرض ثلاث مرات أيضًا وهي الساعة 7:40 مساءً، والإعادة 4.15 صباحًا، و8 صباحًا. 

مسلسل دايما عامر، من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس للمنتج

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة.