مسلسل «دايما عامر» الحلقة 20.. عامر يحل مشكلة الطالب السارق

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت

مسلسل «دايما عامر» الحلقة 20.. عامر يحل مشكلة الطالب السارق
سلوى عثمان

سلوى عثمان

7:21 م, الخميس, 21 أبريل 22

مسلسل دايما عامر الحلقة 20،  بعد أن عرف عامر – مصطفى شعبان – في الحلقة الماضية من هو الطالب الذي سرق مصاريف مدرسة زميله، سيكون عليه إيجاد حل لتقويم هذا الطالب ودمجه مرة أخرى بين أقرانه. 

بدأت فدوى، مدرسة الموسيقى الإعجاب بعامر والسؤال عليه ولكنها لا تعرف أنه متزوج ولديه طفلة وبينه وبين زوجته مشكلات عديدة منها رفعها قضية طلاق ضده، وفي موقف وقوف فدوى وعامر معا للتحدث وجدت زوجته – فريال صالح  – أمامهم وهو الموقف الذي سيجعل هناك التباس في الأمور. 

بدأت زهرة – لبلبة – مديرة المدرسة الإعجاب بطريقة إدارة عامر للأزمات وهو ما جعلها تعتمد عليه، وهذا ما سيجعلها تعتمد عليه أيضا في المواقف القادمة. 

  

مواعيد مسلسل دايما عامر

على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و8 صباحا. 

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة.