مسلسل دايما عامر الحلقة 2 .. إنقاذ الطالبات من الخاطفين

لن تخلو حلقة مسلسل دايما عامر من المفارقات الكوميدية الكثيرة التي ظهرت من تباين المستوى التعليمي والدراسي وحتى الترفيهي بين المدرستين

مسلسل دايما عامر الحلقة 2 .. إنقاذ الطالبات من الخاطفين
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:16 م, الأحد, 3 أبريل 22

مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفي شعبان الحلقة 2 ستكون بداية تعرف المتفرجين على شخصية عامر التي يقوم بها شعبان بالمسلسل، فهو يقوم بدور اخصائي اجتماعي يتم طلبه للعمل فى جزء منها إنترنشيونال، والجزء الآخر ناشيونال .

وانتهت الحلقة الماضية من المسلسل على هجوم بعض الخاطفين يرتدون ماسكات لمعمل الكيمياء بالمدرسة الإنترنشيونال واحتجازهم لمجموعة طالبات بالمدرسة داخله ، وتلخصت طلباتهم في إلغاء بعض المواد الدراسية ، لتكون هذه الحلقة الجديدة هي التي ستوضح تطور الأحداث في عملة الإختطاف وكيفية تخليص هؤلاء الطالبات .

كما أن أبو الوفا ــ عمرو عبد الجليل ــ صاحب هتان المدرستان كان حاضرا لواقعة الخطف أيضا ومعه زهرة ــ لبلبة ــ مديرة المدارس ، وفي هذه الحلقة سيكون اللقاء الاول أيضا بينهما وبين عامر الأخصائي الجديد .

ولن تخلو هذه الحلقة من المفارقات الكوميدية الكثيرة والتي ظهرت من تباين المستوي التعليمي والدراسي وحتى الترفيهي بين المدرستين ، وأيضا مستوي المدرسين المتباين بين المدرسة الانترنشيونال والناشيونال ، ومدي التقارب بين الطلبة والاختلافات بينهم في أنواع الموسيقي التي يحبونها ، والهوايات المشتركة بينهم .

مواعيد مسلسل دايما عامر الحلقة 2

مسلسل دايما عامر الحلقة 2 مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي .

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .