مسلسل دايما عامر الحلقة 19 .. عامر يحاول اكتشاف السارق

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلي على شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل

مسلسل دايما عامر الحلقة 19 .. عامر يحاول اكتشاف السارق
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:41 م, الأربعاء, 20 أبريل 22

مسلسل دايما عامر الحلقة 19… عامر – – بعد سرقة مصاريف مدرسة أحد الطلبة من حقيبته ، بدأ التفكير في إيجاد حلول لمعرفة السارق الذي قام بذلك، وهو ما سيجعله أمام مشكلة جديدة وهي وجود سارق داخل المدرسة . 

كما وجدت زهرة – لبلبة – العديد من الطلبة استجابوا للتجربة الجديدة وكتبوا ملاحظات حول المدرسة وما يريدونها منها ، وهو ما سيجعلها تحاول إيجاد حلول ، كما بدأت معرفة نفسيات الطلبة اكثر . 

ما زال هناك العديد من المشكلات تحيط بالمدرسين والطلاب وهي المشكلات التي تتفاقم احيانا  ، ومنها ما يحل ، وهي المواقف التي يعتمد عليها مؤلف المسلسل لإيجاد الضحك من خلال طرافة هذه المشكلات وغرابة الحلول . 

  

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on  و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلى شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا ، و على قناة الحياة يعرض ثلاثة مرات أيضا وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا . 

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي . 

و تدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة .