مسلسل دايما عامر الحلقة 18.. عامر يحاول إصلاح المدرسة واكتساب ثقة الطلبة

مسلسل دايما عامر الحلقة 18… بدأ عامر- مصطفى شعبان- إيجاد حلول لتصحيح أوضاع المدرسة، وبدأ بالتعاون مع زهرة مديرة المدرسة بفعل ذلك

مسلسل دايما عامر الحلقة 18.. عامر يحاول إصلاح المدرسة واكتساب ثقة الطلبة
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:50 م, الثلاثاء, 19 أبريل 22

 مسلسل دايما عامر الحلقة 18… بدأ عامر- مصطفى شعبان- إيجاد حلول لتصحيح أوضاع المدرسة، وبدأ باقتراح فكرة على زهرة- لبلبة- مديرة المدرسة، بإخبار الطلبة والطالبات بأن يقوم كل واحد منهم بكتابة ملاحظات حول المدرسة سلبية دون ذكر الاسم بالورقة، وهي الفكرة التي يستطيع من خلالها معرفة مطالب الطلبة تجاه المدرسة، وأكثر الأشياء التي يكرهونها منها لإصلاحها. 

كما استطاع عامر إقناع فارس بالعودة للمدرسة والابتعاد عن المشاكل وسيكون على فارس في هذه الحلقة العودة لحياته الطبيعية، ولكنه رفض العودة لمنزله ووالده، مما سيجعل هناك خلافًا جديدًا سيحدث بينهم.

لن يترك لطفي- صلاح عبد الله- وكيل المدرسة أية فرصة لتعكير العلاقة بين زهرة وأبو الوفا- عمرو عبد الجليل- صاحب المدرسة، وهو ما سيفعله بالتأكيد هذه الحلقة. 

مواعيد مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر مواعيد عرضه على قنوات on والحياة، وأيضًا منصة watch it، فعلى شاشة ON يعرض الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا، وعلى قناة الحياة يعرض ثلاث مرات أيضًا، وهي الساعة 7:40 مساءً، والإعادة 4.15 صباحًا، و8 صباحًا. 

مسلسل دايما عامر، من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، ومن كتابة ورشة من الشباب، تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية؛ وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشكلات التي ظهرت في الفترة الأخيرة.