مسلسل حق عرب الحلقة 27 : كشف لغز مقتل سعيد الجن وعرب يهدد رباح مرة ثانية

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 27 بطولة أمير كرارة ، على قناة  ON دراما في تمام العاشرة ونصف مساء ويعاد في تمام الثانية ونصف صباحا

مسلسل حق عرب الحلقة 27 : كشف لغز مقتل سعيد الجن وعرب يهدد رباح مرة ثانية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:58 م, السبت, 6 أبريل 24

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 27 بطولة أمير كرارة ، على قناة  ON دراما في تمام العاشرة ونصف مساء ويعاد في تمام الثانية ونصف صباحا ، كما يعرض على قناة  ON  في تمام الثانية عشرة ونصف منتصف الليل .

وشهدت أحداث الحلقة 26 ، قيام ماجدة_ سلوى عثمان_ لفرح ابنها علي_ محمد أحمد ماهر_ برغم عدم دعوته لها ، وبمجرد دخولها مكان الحفل أمره حماه بطردها لأن جميع الحاضرين شخصيات مهمة ولاتشبههم أو أن يأخذها معه ويتم انهاء الفرح ، فوافق علي على طلب حماه وأمر والدته ماجدة بالانصراف من فرحه ، أحست ماجدة باهانتها أمام الجميع واتصلت بعرب السويركي _ أحمد العوضي_ ليأتي يأخذها من مكان الفرح وكاد يردي اقتحام الفيلا على شقيقه علي وأخذ حق والدته لكنها منعته .

كما شهدت أيضا الأحداث اعتراف عرب لكارولين عزمي _ أنغام_ أنها يحبها ويريد الزواج منه وأن تكون أم أولاده وشكرها على وقوفها معه في محنته ، فقامت باحتضانه أمام الجميع في المطعم .

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 27 اليوم ، ذهاب عرب السويركي لرباح _ وليد فواز_ وتهديده أن يتراجع عن تفكيره في الحصول على نصيبه ونصيب شقيقه علي من بيته الذي يأويه هو ووالدته .

كما تشهد الأحداث كشف الشرطة أن سعيد الجن تم قتله وليس له اثرا ابدا في أي مكان أو مستشفى ، بعدما قام عبد ربه_ رياض الخولي_ بدفنه في المريحة وهو حي الحلقات السابقة دون أن يعلم أحد .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.