مسلسل حق عرب الحلقة 23 : جمال يصيب وليد فواز بالمسدس ومازن يفشل في خطف عرب مرة ثانية

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 23 بطولة أحمد العوضي ، على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى فى تمام الساعة 5:15 صباحاً

مسلسل حق عرب الحلقة 23 : جمال يصيب وليد فواز بالمسدس ومازن يفشل في خطف عرب مرة ثانية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:33 م, الثلاثاء, 2 أبريل 24

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 23 بطولة أحمد العوضي ، على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى فى تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض على قناة ON Drama فى تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 23 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن مع منصة واتش ات أيضا .

وعرضت أحداث الحلقة 22 ، ذهاب عبد ربه_ رياض الخولي_ لزوجته صباح الجياش_ وفاء عامر _ في المنزل التي تتواجد فيه مع زينة منصور بعيدا عن منزل عبد ربه ، ليطلب منه أن تعود لمنزله مرة أخرى لكنها ترفض بعدما شك في سلوكها واتهمها أنها خانته مع عرب السويركي _ أحمد العوضي ، ليهددها عبد ربه أنها بذلك حكمت على نفسها بالسجن مدى الحياة لكن لاتهابه صباح وترفض العودة معه .

كما شهدت أيضا معرفة مازن _ جلال الزكي _ نجل مرزوق الأشمون_ عمر زهران _ بمكان عرب السويركي أنه يقيم في فيلا لأبو عمار مع والدته ، بعدما قاموا بخطفه وتعذيبه وحقنه بالمخدرات ليصبح مدمنا ،  ثم قام رجال عبد ربه في حارة المغربلين بالالتفاف حوله وضربه بشكل عنيف .

وقام عرب بطلب مخدرات من صديقه محسن_ ابراهيم السمان_ بسبب أعراضها التي بدأت تظهر عليه في جسمه ، ورفض محسن ذلك في البداية خوفا على صديقه لكنه وافق بعد ذلك بعد الحاح عرب ، وسمعته والدته ماجدة_ سلوى عثمان_ وأخبرها أنه أصبح مدمنا بعدما حقنوه بالمخدرات ، ووعدها أنه لن يأخذ المخدرات مرة ثانية حتى تهدأ بسبب انفعالها وانهيارها عليه حينما سمعته يطلب ذلك من محسن ، وقام جمال_ أحمد عبدالله محمود _ بضبط زوجته سميحة_ دنيا المصري_ في شقة رباح _ وليد فواز _ وهما يخونانه وقام باشهار مسدسه لهما .

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 23 اليوم ، اصابة جمال لرباح بالمسدس وفضحه لسميحة في حارة المغربلين لخيانتها له وتطليقها .

كما يحاول مازن بواسطة رجاله الذهاب لعرب في فيلا أبو عمار لخطفه مرة ثانية ، لكنه يفشل هذه المرة ويتصدى لهم رجال أبو عمار الذين يحموا عرب السويريكي .

ويبدأ عبد ربه في تنفيذ تهديده لصباح الجياش بسجنها بعدما رفضت العودة لمنزله ، لكن أبنتهما أنغام_ كارولين عزمي _ تمنعه وتهدده وبترك المنزل لو فكر في أذية والدتها .

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى