مسلسل حق عرب الحلقة 20.. جمال يواجه سميحة بخيانتها له وأنغام توافق على زواجها من مازن

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 20 مساء اليوم بطولة النجم أحمد العوضي ، على قناة ON  دراما في تمام العاشرة ونصف مساء و12 ونصف صباحا على قناة  ON

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. جمال يواجه سميحة بخيانتها له وأنغام توافق على زواجها من مازن
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:36 م, السبت, 30 مارس 24

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 20 مساء اليوم بطولة النجم أحمد العوضي ، على قناة ON  دراما في تمام العاشرة ونصف مساء و12 ونصف صباحا على قناة  ON، ويعاد في تمام الثانية ونصف ظهرا على قناة  ON دراما.

وشهدت أحداث الحلقة 19 : تهديد عبد ربه _ رياض الخولي _ لعرب السويركي _ أحمد العوضي _ بقتله مثل أبيه جلال السويركي ، بعد أن شاهده عبد ربه مع زوجته صباح الجياش _ وفاء عامر _ في منزل عرب وظن أنهما يخونانه ، وقام عبد ربه بضرب صباح _ وفاء عامر_ أكثر من مرة وطالبها بالتنازل له عن ملكها رغما عنها في المغلق ، أو سيفضح أمرها لبناتها وحارة المغربلين .

كما شهدت أيضا مشاجرة عرب مع حنان _ دينا فؤاد _ بعد رؤية عرب مع صباح في المنزل ، وحاول تهدئتها أكثر من مرة وتأكيد أنه لا توجد أي علاقة بينه وبين صباح الجياش ، لكن تنفعل عليه حنان وتطلب منه أن يبتعد عن حياتها .

من المتوقع أن تشهد الحلقة 20 لمسلسل حق عرب اليوم ، موافقة انغام _ كارولين عزمي_ الزواج من مازن _ جلال الزكي ، بعد توريطه لها في قضية تزوير بشركتها حينما رفضته.

، ومواجهة جمال_ أحمد عبدالله محمود _ لسميحة زوجته_ دنيا المصري _ بخيانتها له مع رباح _ وليد فؤاز .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.