مسلسل حق عرب الحلقة 19 : رياض الخولي يهدد عرب بالسجن.. وجمال يواجه سميحة بخيانتها

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 19 للنجم أحمد العوضي مساء اليوم ، في تمام 10 ونصف مساء بقناة  ON  دراما وفي تمام 12 منتصف الليل على قناة  ON

مسلسل حق عرب الحلقة 19 : رياض الخولي يهدد عرب بالسجن.. وجمال يواجه سميحة بخيانتها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:18 م, الجمعة, 29 مارس 24

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 19 للنجم أحمد العوضي مساء اليوم، في تمام 10 ونصف مساء بقناة  ON  دراما وفي تمام 12 منتصف الليل على قناة  ON، ويعاد في تمام 5 وربع صباحا والثانية ونصف ظهرا بقناة   ON دراما .

وعرضت أحداث الحلقة 18 من مسلسل حق عرب ، أحداثا مشوقة للجمهور منها اكتشاف جمال _ أحمد عبدالله محمود _ خيانة زوجته سميحة _ دنيا المصري _ مع حبيبها القديم رباح _ وليد فواز ، لكن لم يقرر مواجهتهما بذلك .

كما شهدت الأحداث أيضا محاولة عبد ربه _ رياض الخولي _ ان يعيد عرب _ أحمد العوضي _ للعمل معه مرة ثانية ، كحيلة منه يكتشف بها حقيقة علاقته مع زوجته صباح الجياش _ وفاء عامر _ لكن رفض عرب السويركي طلب عبد ربه وقام بتحديه وهدده عبد ربه أنه سيموت بنفس طريقة موتة أبيه .

وذهب عرب لحنان _ دينا فؤاد _ وأخبرها أنه يريد الحديث معها في مكان جمعهما سابقا ، وسينتظرها ولو لم تأتي له سيدرك أن قصة حبهما انتهت تماما ، لكن تأتي حنان له في اللحظة الأخيرة وهو يغادر من المكان ، ويعتذر لها عن عدم الوقوف بجانبها في محنتها السابقة حينما اتهمت في قضية الآداب .

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 19 اليوم ، تهديد عبد ربه لعرب مرة ثانية بعد أن شاهده مع زوجته صباح الجياش في منزله في نهاية الحلقة ال18 ، وأن يطلب منه أن يترك حارة المغربلين تماما أو سيدخله السجن أو يقتله لكن يرفض عرب ذلك .

كما تشهد الأحداث انتقام عبد ربه من حنان بعد رفضها الزواج منه وعودتها لعرب مرة ثانية ، لكن عرب يطمأنها ويواجه جمال سميحة بخيانتها ويضربها ويخبر والديه الحاج عطوة _ أحمد صيام _ بذلك .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.