مسلسل جودر الحلقة 2 : نور تحاول خطف الطفل جودر وشهرزاد تنقذ نفسها من السياف

شهدت أحداث الحلقة الثانية لمسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال ، العديد من الأحداث المثيرة منها نجاح شاهي _ نور _ وهي ملكة الشمعيين في خطف الطفل جودر

مسلسل جودر الحلقة 2 : نور تحاول خطف الطفل جودر وشهرزاد تنقذ نفسها من السياف
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:36 م, الأربعاء, 27 مارس 24

شهدت أحداث الحلقة الثانية لمسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال ، العديد من الأحداث المثيرة منها نجاح شاهي _ نور _ وهي ملكة الشمعيين في خطف الطفل جودر ، وذهبت به للمملكة وهي سعيدة للغاية ، وبكت والدته فاطمة _ آيتن عامر_ بسب بخطف نجلها لكنها تجد الحمامة أمام المنزل وتسمع صوت بكاء شديد من داخل الغرفة ، فتجد ابنها الطفل جودر يبكي على السرير وبأذنه حلق ذهب فتحضنه وهي خائفة .

حيث قامت شاهي بتأجير مكان بحارة سعد السعود لتكون قريبة الطفل جودر المصري ، حيث أن بعد ولادته تستطيع وهي وأشقائها الثلاثة اآخرين فك الرصد الذى نفذه الحكيم الشمردل ويستطعون الوصول للكنوز الأربعة حسبما قال لهما والدهم شمعة حول الموضوع، والانتصار على الملك الغطريف وأعوانه.

ويحلم شهريار أن مسرور السياف قام بقتل شهرزاد ، ليستيقظ من حلمه وهي تنادي عليه بدخول السياف عليهما وقت صياح الديك، ولكن يقول له أمامها يوم آخر من أجل أن تستكمل له قصة جودر المصرى.

مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.