مسلسل جودر الحلقة 15: جودر يبدأ فك رصد الكنوز الأربعة وشواهي تصاب بالسعال

شهدت أحداث مسلسل جودر الحلقة 15 والأخيرة بالجزء الأول منه المعروض بموسم رمضان 2024 بطولة النجم ياسر جلال ، محاولة جوهرة_تارا عماد

مسلسل جودر الحلقة 15: جودر يبدأ فك رصد الكنوز الأربعة وشواهي تصاب بالسعال
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:26 ص, الأربعاء, 10 أبريل 24

شهدت أحداث مسلسل جودر الحلقة 15 والأخيرة بالجزء الأول منه المعروض بموسم رمضان 2024 بطولة النجم ياسر جلال، محاولة جوهرة_تارا عماد _ التقرب من جودر المصري_ ياسر جلال_ وتعترف له بحبها لكن الجن داهش ينقذه منها ، وتقوم الخامة سعاد بسرقة شعر وأظافر الشيخ عبد الأحد _ أحمد بدير_ وتعطيهم لشواهي ملكة الشمعيين_نور _ لتقوم بتبخيرهم وفتح رصد الكنوز الأربعة ، فيشاهدها الشيخ وهي تقوم بسرقتهما .

يذهب جودر لفك رصد كهف الحكيم الشمردل ، لكنه يخدع في جني حينما ظهر له على هيئة والده لكن الجني داهش ينقذه على آخر لحظة وينقذه منه .

وحينما تحاول شواهي تبخير شعر وأظافر عبد الأحد لتقوم بفتح الرصد تصاب بالسعال هي وأشقائها حينما تقوم بتبخيرهم واشعالهم .

وبدأ الشيخ عبد الأحد في تنفيذ خطة الحصول على الكنز بمساعدة جودر، ويحضر له اثنين من الجن ليساعدانه في تلك المهمة، وينزلان له البحيرة، فيشعر جودر بالقلق والخوف، ولكن يطمئنه عبد الأحد ويشجعه ليكمل طريقه الذي جاء إلى القصر من أجله.

وقال له: “اتدربت وأصبحت مستعد ولا تستمع لأي صوت غريب داخل الكهف، ونستأذن ملك البحر لدخولك ومتتردش لأي حاجة تشوفها في الداخل حتى لا تموت”.

وانشق البحر ودخل جودر الكهف وكان صوت الشيخ عبد الأحد ملازمًا له وهو يقول لجودر: “كل رصد صورة وشبح يختبرك بالموت وإذا خفت هيقتلك، الرصد أربع أبواب سوف تمر من خلالهم وسوف يختبرك بالموت”.

بعد أن دخل جودر الكهف من أجل الكنوز الأربعة ومر من الباب الأول والثاني للرصد بنجاح، ولكن في الباب الثالث ظهر والده وكان يمسك جودر في يده السيف وصوت الشيخ عبد الأحد يطلب منه طعنه ولكن جودر كان يشتاق لوالده ورمى السيف، لتتحول صورة والده إلى جن ليقتله ولكن كان داهش يراقبه وقام بإنقاذه للخروج، وتنتهي الحلقة بوجود جزء ثاني من المسلسل.

مسلسل جودر، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.