مسلسل جودر الحلقة 10: زواج جودر وشروق.. وشومان يحاول الاعتداء عليه

يعرض مسلسل جودر الحلقة 10 بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا

مسلسل جودر الحلقة 10: زواج جودر وشروق.. وشومان يحاول الاعتداء عليه
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:16 م, الخميس, 4 أبريل 24

يعرض مسلسل جودر الحلقة 10 بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت حلقة 9 لمسلسل جودر: انقاذ جودر _ ياسر جلال_ لأشقائه سالم وسليم من الجرسة في الحارة ، بعدما قاما بسرقة معزة من أحد التجار فقام بفضحهما في السوق ، وجعلهما يركبان حمار بالعكس ويدوران في الشارع والجميع يهتف ضدهما ، لكن يشاهدهما جودر ويوقف هذه الجرسة ويعطي للرجل حقه أضعافا كما وعده أمام السوق ، ويوبخ جودر أشقائه لما فعلاه.

وشهدت الحلقة أيضا غضب شهرزاد _ ياسمين رئيس _ من الملك شهريار _لأنه ناداها باسمها بالخطأ باسم المحظية تودد ، وتمتنع عن استكمال قصة جودر له .

من المتوقع أن تشهدالحلقة 10 من مسلسل جودر اليوم ، غضب الملك شهريار من شهرزاد بسبب تركها له وعدم استكمال حكاية جودر له .

كما تشهد الحلقة زواج جودر المصري من شروق _ جيهان الشماشرجي ، لكن يحاول شومان_ أحمد كشك_ الاعتداء على جودر بواسطة رجاله ، لكن يفشل في ذلك .

كما أثار شهريارغضب شهرزاد من خلال مناداته باسمها بالخطأ باسم المحظية تودد، لتمتنع عن استكمال قصة جودر له، خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل جودر و الذى يعرض على قناة on.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.