مسلسل توبة الحلقة 4… الاختيار الصعب بين الحلال والحرام

سيد الأجنبي- ماجد المصري- هو الآخر لن يترك غريمه توبة دون أن يفضحه زورًا في الحارة حتى تكرهه زوجته ويترك الحارة دون رجعة.

مسلسل توبة الحلقة 4… الاختيار الصعب بين الحلال والحرام
سلوى عثمان

سلوى عثمان

3:23 م, الثلاثاء, 5 أبريل 22

مسلسل توبة الحلقة 4 سيكون فيه اختيار صعب وقع فيه توبة- عمرو سعد، فبعد أن عثر عليه أخوه إبراهيم- دياب- في بورسعيد طلب منه العودة معه للقاهرة والرجوع لعملهما معًا في الإجرام لمرة واحدة فقط والعودة لحياته التي اختارها مرة أخرى مع زوجته- أسماء أبو اليزيد- ونجله الصغير. 

لكن هذا الاختيار الصعب بين الحلال والحرام سيجعل توبة في حيرة شديدة، فلن يتركه أخوه بعد أن علم مكانه، وفي الوقت نفسه لا يريد توبة العودة للعمل كسارق واكتفى بعمله الشريف وحياته الهادئة الجديدة.

وسيد الأجنبي- ماجد المصري- هو الآخر لن يترك غريمه توبة دون أن يفضحه زورًا في الحارة حتى تكرهه زوجته ويترك الحارة، وهو ما يجعل الأجنبي يعيد حبيبته القديمة- زوجة توبة- ويهدم منزل عائلتها لبناء برج سكني كبير.

كما أن – حبيبة توبة السابقة- ستواجه المصاعب بعد وفاة والدها إكلينيكيًّا، وعملها مكانه في سوق قطع غيار السيارات، وواحد من أكثر المنافسين لها شراسة خال توبة- محمد لطفي- الذي سرق بضاعتها لإضعافها بين التجار.

مواعيد مسلسل توبة 

مسلسل توبة يُعرض على قناة واحدة هي mbc مصر، الساعة 1 ظهرًا، والإعادة الساعة 7 مساء، والساعة 3 صباحًا، وعلى mbc مصر 2 يعرض الساعة 3 عصرًا، والإعادة 9 مساء، كما سيعرض على منصة شاهد vip.

يشارك في بطولة مسلسل توبة الحلقة مع عمرو سعد، مجموعة كبيرة من الفنانين؛ منهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

ويلعب عمرو سعد خلال أحداث المسلسل دور شاب اسمه توبة يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق إبراهيم، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.

ومسلسل توبة تدور أحداثه في منطقة شعبية ببورسعيد، ويعيش توبة وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغّص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.