مسلسل توبة الحلقة 25.. توبة يخطف إحسان إلى منزله بعد منعها من الزواج من إبراهيم

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل توية : انتهاء توبة وعادل طبنجة -ووجيه -مصطفى أبوسريع- ، من تنفيذ عملية تهريب كبيرة لصالح مهرب لبناني

مسلسل توبة الحلقة 25.. توبة يخطف إحسان إلى منزله بعد منعها من الزواج من إبراهيم
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:29 م, الثلاثاء, 26 أبريل 22

انتهت أحداث الحلقة 24 من مسلسل توبة بعودة توبة إلى مصر فى ليلة زفاف حبيبته إحسان- صبا مبارك- على إبراهيم الدباح- دياب- ويتفاجأ الأخير من الموقف، ويقول لتوبة كنت عارف إنك مش هتتاخر عليا، ورد عليه توبة، وقال له حد يتأخر على فرحه!

ومن المتوقع اليوم فى الحلقة 25 من مسلسل توبة خطف إحسان إلى منزله بعد منعها من زواج إبراهيم ليتزوجها بعد سنوات من الحب بينهما لكن إحسان توحي له بأنها ترفض ذلك، لكنها سعيدة بما فعله وتخفى عليه ذلك.

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل توية : انتهاء توبة- عمرو سعد- وعادل طبنجة- محسن منصور- ووجيه- مصطفى أبو سريع، من تنفيذ عملية تهريب كبيرة لصالح مهرب لبناني،

بينما قرر الأخير التخلص منهم في النهاية، لكن توبة فاجأه بأنه لم ينه عملية تقفيل المخدرات كما يجب أن تكون داخل قطع الغيار التي قام بخرطها بنفسه،

ويطلب من التاجر مليون دولار وأن يذهب إلى مكان آمن مقابل أن يمنحه السر الأخير لخروج البضاعة، ليفاجأ التاجر وعصابته بتفجير عبوات ناسفة ويقضي توبة عليهم، ويعود للقاهرة ومعه مبلغ مالي ضخم.

المسلسل بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، تأليف محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، إخراج أحمد صالح.

وتدور قصة مسلسل توبة في منطقة شعبية مصرية بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته توبة، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثًا عن الأمان وعن بداية جديدة، لكن هذا الماضي يعود ليطارد توبة ليعكر عليه صفو حياته.