مسلسل توبة الحلقة 10 .. لؤة توافق على الزواج من سيد الأجنبي بعد طلاقها من توبة

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل توبة طلاق لؤة من توبة، فأصيبت بصدمة وانتقلت على إثرها إلى المستشفى

مسلسل توبة الحلقة 10 .. لؤة توافق على الزواج من سيد الأجنبي بعد طلاقها من توبة
رحاب صبحي

رحاب صبحي

5:49 م, الأثنين, 11 أبريل 22

تتطور أحداث الحلقة 10 من مسلسل توبة بعد طلب المعلم سيد الأجنبى – ماجد المصرى – التقدم للزواج من لؤة –أسماء أبو اليزيد- من جديد بعد أن رفضته قبل أن تتزوج توبة – – ونتوقع فى أحداث  حلقة اليوم أن توافق “لؤة” على طلب الزواج من سيد الأجنبى رغم رفضها له من قبل.

مسلسل توبة الحلقة 9 رمضان 2022

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل توبة طلاق لؤة من توبة، فأصيبت بصدمة وانتقلت على إثرها إلى المستشفى، ثم عادت مرة أخرى إلى بيتها رغم استمرار آثار صدمة الطلاق عليها.

مسلسل توبة الحلقة 9 رمضان 2022

كما تقدم سيد الأجنبى للزواج من لؤة من جديد بعد أن  رفضته من قبل، ما جعل فايزة _ رحاب الجمل _ تصاب بصدمة نظرا لأنها كانت تحبه، ويقيم معها علاقة لا يعلمها أحد.

تدور قصة مسلسل توبة فى منطقة شعبية عتيقة بمحافظة بورسيعد الساحلية، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب، وشهرته توبة، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضى بكل خطاياه وجرائمه هاربا إلى أرض أخرى بحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، لكن يعود هذا الماضى ليطارد توبة، وينغص عليه صفو حياته.

مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، ماجد المصرى، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، حجاج عبدالعظيم، محمد دياب، رحاب الجمل، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، ومن تأليف ورشة كتابة ملوك، ومن إخراج أحمد صالح.