مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 28: الحكم على عايدة رياض بالإعدام

يأتي يحيى لمقابلة ياسين ويرفض دخول المنزل لرفضه زواج جمالات

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 28: الحكم على عايدة رياض بالإعدام
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:18 م, الأثنين, 8 أبريل 24

شهدت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 28 بطولة أمير كرارة، على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

حيث شهدت أحداث الحلقة 28 ، الحكم على ناهد _ عايدة رياض _ والدة فاروق الرفاعي _ أحمد رزق _ بالاعداد شنقا في قضية قتلها لعمه عبد الحميد الرفاعي _ سيد رجب _ ، بعد اعترافها على نفسها أمام النيابة أنها قتلته مع سبق الأصرار لتبعد ابنها فاروق عن هذه القضية .

وقام سعيد “محمد لطفى” بقراءة فاتحته على جمالات “رحاب الحمل”، ويأتي يحيى لمقابلة ياسين ويرفض دخول المنزل لرفضه زواج جمالات من سعيد الذى يخرج له ويطلب منه ان يدخل والمباركة لأخته حتى لا يكسر بقلبها وبدوره يقنعه ياسين ويدخل يحيى للتشعر جمالات بسعيدة كبيرة بسبب وجود أخويها بجانبها.

وعرضت الأحداث عقد قران فاروق على هند_ ايناس كامل _ طليقة ياسين الرفاعي_ أمير كرارة_ ، بعد انتظاره نهاية أشهر العدة بعد طلاقها من زوجها صلاح_ أحمد عبدالله _ ، وبدأت ملامح الحمل تظهر على رقية_ ملك قورة_ والتي شعرت بحسرة من زيجتها .

وأطلق ياسين سراح الطفل ابن عجوزة وقام بايصاله لمنزله خوفا على ابنته من فاروق _ أحمد رزق_ ، بعدما أصبحت تتواجد في المنزل معه بعد زواج والدتها هند من فاروق.