مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17: إجهاض جنين داليا وياسين يصاب بالإحباط

كشفت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17 بطولة النجم أمير كرارة اليوم ، نجاح سامية حلويات _ ميرنا جميل_ في الوصول للست أم مجدي التي تخدم في منزل داليا

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17: إجهاض جنين داليا وياسين يصاب بالإحباط
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:48 م, الأربعاء, 27 مارس 24

كشفت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17 بطولة النجم أمير كرارة اليوم ، نجاح سامية حلويات _ ميرنا جميل_ في الوصول للست أم مجدي التي تخدم في منزل داليا ، لتتعرف منها على معلومات عن الخادمة نسمة ، فتبلغها أنا سافرت لبلدها في الصعيد ، فتخبر سامية ياسين _ أمير كرارة _ بأن نسمة من المنيا ويطلب من الحاج عبد الواحد _ أحمد صيام _ مساعدته للوصول لنسمة في الصعيد .

وشهدت الأحداث أيضا ، وفاة عم ياسين _ سيد رجب _ ويصاب ياسين بالاحباط ويشعر أن الأمور أصبحت معقدة في الوصول لبراءته ، لكن تقنعه سامية حلويات أن يظل في البلاد ولايسافر وستظل بجانبه دائما .

وتقوم جمالات بدعوة داليا زوجة فاروق _ أحمد رزق _ للذهاب معها للمقابر وتدعوهم لتناول كعك قامت بتجهيزه ، وبمجرد أن أكلته داليا تتعرض لنزيف وتجهض حملها ، ثم تقابل جمالات ورقية ياسين وسعيد _ محمد لطفي .

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.