مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12 : رانيا يوسف تفكر في العودة لشريف منير بعد غيرته عليها

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12 بطولة النجمان شريف منير ورانيا يوسف ، على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12 : رانيا يوسف تفكر في العودة لشريف منير بعد غيرته عليها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:57 م, السبت, 6 أبريل 24

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12 بطولة النجمان شريف منير ورانيا يوسف ، على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

وشهدت أحداث الحلقة 11 لمسلسل بقينا اتنين ، حديث ياسمين_ رانيا يوسف_ مع الطبيب النفسي عن حال زوجها أدهم_ شريف منير_ بعد الطلاق منها .

حيث أصبح أدهم يسهر حتى الصباح بعد أن كان ينام على سريره من الساعة العاشرة مساء ، بالاضافة أنه أصبح يستقل موتوسيكل وقام بعمل تاتو على جسده وتغير حاله تماما مستنكرة أنه لماذا لم يقوم بطلب ذلك منها .

وشهدت أيضا دخول أدهم ، علاقة جديدة في الحلقة الماضية، مع ندى التي تعرف عليها أثناء ممارسته لرياضة الموتوسيكلات.

كما التقى أدهم بياسمين وهو تقابل زين ابن خالتها الذي كان يحبها ويرغب في الزواج منها ، توجه لها على الفور ليلومها على ذلك، لتحدث مشاداة بينهما تظهر خلالها غيرته الشديدة على طليقته في مسلسل بقينا اتنين، كما أنه دخل في مشاداة مع خطيبته ندى بسبب غيرته على ياسمين، وعندما سألته هل ما يزال يحب ياسمين أم لا، رفض الإجابة والتزم الصمت.

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 12 لمسلسل بقينا اتنين ، تغير عادات أدهم _ شريف منير_ بعد أن قامت ياسمين_ رانيا يوسف_ بالشكوى للطبيب النفسي _ نبيل علي ماهر.

كما تشهد الأحداث تفكير ياسمين مرة أخرى في العودة لأدهم ، بعد أن لاحظت غيرته عليها حينما شاهدها مع زين ابن خالتها وقام بلومها على ذلك .

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.