مسلسل النمر الحلقة 9 .. ماذا يفعل سكلانس بعد قراره بالعمل مع نوح؟

أهم أحداث حلقة أمس بعد اعتراف نوح (محمد إمام) لصديقه سكلانس محمود حافظ أنه هو النمر

مسلسل النمر الحلقة 9 .. ماذا يفعل سكلانس بعد قراره بالعمل مع نوح؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:24 م, الأربعاء, 21 أبريل 21

مسلسل النمر الحلقة 9 : تشهد تطورات في الأحداث الكثيرة التى كانت فى حلقة أمس : وترد الحلقة 9 من مسلسل النمر على عدة تساؤلات وهى: ماذا يفعل سكلانس بعد قراره بالعمل مع نوح، واتفاق نوح معه بأن العملية القادمة ستكون على شمس (نرمين الفقى)، حيث إنها ستقوم بصفقة ألماظ تقدر بخمسة ملايين دولار، ويؤكد له نوح أن تلك النقود ستكون للغلابة.

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، اعتراف نوح محمد إمام لصديقه سكلانس محمود حافظ بأنه هو النمر، فيتفاجأ سكلانس لما سمعه، ويطلب منه نوح أن يذهب لإحضار عشاء لهما حتى يحكى له كل التفاصيل.

يذهب سكلانس (محمود حافظ) لإحضار العشاء، ويبدأ حديث نفسه بسبب صدمته لما سمع من نوح، ويجد الشيمي محمد رياض قد رفع مكافأة من سيعثر على النمر لربع مليون جنيه، لكنه يأبى أن يفكر فى أن يبيع نوح ويعترف أنه النمر حتى يحصل على المكافأة. 

وعلى جانب آخر، نجد نوح ينظر من شباك شقته ليجد أن هناك أشخاصًا يراقبونه فينزل من منزله، ويقابل سكلانس فى الطريق ويأخذه على الموتوسيكل ليذهب لمخبئه السرى، ويعترف له بكل شيء.

يذكر أن مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر ان مواعيد عرض مسلسل النمر ، يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة  10.15 مساءً ، ويعاد الساعة 2:00 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرًا.

الحلقة 8 من مسلسل النمر

الحلقة 8 من مسلسل النمر