مسلسل «المداح» الحلقة 8 : يسرى اللوزي تكشف لصابر سرا خطيرا.. ويواجه الجنّية

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 7 ، قيام أحلام_ رانيا فريد شوقي_ باثارة فتنة بين رحاب _ هبة مجدي _ وبين زوجها صابر المداح _ حمادة هلال

مسلسل «المداح» الحلقة 8 : يسرى اللوزي تكشف لصابر سرا خطيرا.. ويواجه الجنّية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:46 م, الخميس, 30 مارس 23

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 7 ، قيام أحلام_ رانيا فريد شوقي_ باثارة فتنة بين رحاب _ هبة مجدي _ وبين زوجها صابر المداح _ حمادة هلال_ بحيلة ذكية بقراءة الفنجان لها .

كما تقنع أحلام زوجها حسن _ خالد سرحان_ أن يقوم بعمل شراكة جديدة بعيدا عن هايم رجل الأعمال _ محمد رياض فيوافق على ذلك .

ويطلب حمزة_ أحمد كشك _ من شقيقته أمينة _ سلمى أبو ضيف _ اسقاطها لجنينها من الجن العاشق لكنه يظهر لهم في صورة أمينة ويهددها أنها لو فكرت في ذلك سيقتلها فينصرف هاربا حمزة مما شاهده وتتعرض أمينة لأغماء .

مسلسل المداح الحلقة 8

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل المداح الحلقة 8 اليوم ، العديد من الأحداث المثيرة منها معرفة تاج _ يسرى اللوزي _ بماهية الخطر الذي يواجهه صابر المداح بسبب العلامة المسحورة التي في يده لخبرتها في علوم الجن كما قالت له الحلقة السابقة .

كما تشهد الحلقة أيضا مواجهة بين تاج والجنية _ هند بنت الأحمر _ لوسي _ التي تحاول خطف طفل صابر _ بعدما أبلغته زوجته رحاب أنها استمعت لأنين الجنية في غرفة طفلها وهي تصعد لها .

مسلسل المداح تأليف أمين جمال ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين أبرزهم محمد رياض ورانيا فريد شوقي وخالد زكي وعبد العزيز مخيون .