مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 23.. انتقام عابد تيمور بقتل الخديوي بعد زواجه من غزل

وفي حالة عدم موت الخديوي ــ البناء الدرامى الأقرب إلى أنه لن يموت ــ فسيكون عليه الرد على هذه المحاولة بقوة حتى لا تتكرر ، فلن يستطيعوا العيش مع محاولات عابد تيمور المستمرة لقتلهم وإيذائهم

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 23.. انتقام عابد تيمور بقتل الخديوي بعد زواجه من غزل
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:18 م, الأربعاء, 5 مايو 21

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 23 ، ستبدأ بتوجيه أحد القناصة بندقيته على صدر سيد الخديوي ( ) بعد أن كتب كتابه على غزل () ، وهذا هو انتقام عابد تيمور ( خالد الصاوي ) على قرار ابتعادها عنه والطلاق منه للزواج من الخديوي ، فبعد تبرئتها من تهمة حيازة المخدرات التى لفقها لها تيمور أيضا ، سيكون قتل حبيبها هو الحل الآن لإعادتها لتيمور من وجهة نظره.

وفي حالة عدم موت الخديوي ــ البناء الدرامى الأقرب إلى أنه لن يموت ــ فسيكون عليه الرد على هذه المحاولة بقوة حتى لا تتكرر ، فلن يستطيعوا العيش مع محاولات عابد تيمور المستمرة  لقتلهم وإيذائهم.

وعلى قدرية ( دينا فؤاد ) طليقة الخديوي اتخاذ قرارها الأن بخصوص زواجها من الذهبي ( خالد سرحان ) ، عدو الخديوي الأكبر في مجال فرض النفوذ بالبلطجة ، خاصة بعد زواج حبيبها الخديوي ووالد أطفالها من حبيبته الجديدة غزل ، كما أنها لن تترك الأخيرة في حالها وستحاول إيذائها للمرة الثالثة.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 23 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناةcbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء ، كما يتم عرضه على قناةart الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف أنه تاجر سلاح، ويعانى من اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرا، وتتعرف على بلطجى يدعي سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، ولكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل اللى مالوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين (جونيور) وحلا زلط.