مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16.. رد فعل عابد تيمور عند مشاهدة سيف الخديوي

ما زالت غزل لا تعرف أن صديقة عمرها نادين (دنيا عبد العزيز) تخونها وأعلن الخديوي تخوفه منها وأنه سيقوم بمراقبتها لأنه لا يستريح لها.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16.. رد فعل عابد تيمور عند مشاهدة سيف الخديوي
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:46 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16.. حاول عابد تيمور () طوال الحلقتين السابقتين جذب مالك (محمود ياسمين جونيور) أخي الخديوي (أحمد العوضي) الصغير ناحيته، بإعطائه الأموال وتأكيد أنه سيعمل معه قريبًا، وكان شرطه الوحيد معرفة مكان غزل ().

ورغم وصول تيمور للمكان الذي أخبره به مالك، وكان يتوقع وجود زوجته لكنه وجد أمامه سيف الخديوي، وهذا يعني أن الخديوي الصغير رفض بيه أخيه الكبير، وبلغه بنية تيمور، وستكون في حلقة اليوم أول لقاء بين بطلي المسلسل معًا، كما سيكون بينهم حديث حول غزل ومدى إمكانية أن يتركها تيمور في حالها.

ما زالت غزل لا تعرف أن صديقة عمرها نادين (دنيا عبد العزيز) تخونها، وأعلن الخديوي تخوفه منها وأنه سيقوم بمراقبتها لأنه لا يستريح لها.

ولا تعرف قدرية (دينا فؤاد) أن مفاتن (إيمان السيد) هى التي ضربت بدلًا من غزل، وهو ما يجعلها تخطط لأذى جديد لغزل.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16.. يعرض في الأوقات التالية

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميًّا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا، و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء، ويعاد 4.30 صباحًا، و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحًا، والإعادة الساعة 8 مساء.

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف أنه تاجر سلاح، ويعاني اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرًا، وتتعرف على بلطجى يدعى سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها؛ لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك، ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، لكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل اللى مالوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين (جونيور) وحلا زلط.