مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 26 : عودة فزاع للعمل مرة ثانية مع الكبير بعد تعلمه الدرس

مسلسل الكبير قوي 6 يقوم ببطولته النجم أحمد مكي ، وتشاركه بطولته في الجزء السادس هذا العام الفنانة الشابة رحمة أحمد

مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 26 : عودة فزاع للعمل مرة ثانية مع الكبير بعد تعلمه الدرس
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:02 م, الأربعاء, 27 أبريل 22

شهدت أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة الماضية ، محاولة مدكور _ حمدي ميرغني_ الهرب بأموال أهل المزاريطة بعد النصب عليهم ، لكن العترة ابن الكبير أستطاع خداعه للايقاع به بالاتفاق مع أبيه الكبير ، بأن يوهم مدكور أنه يريد مشاركته بمال والده دون أن يعلم ، ثم يقوم بابلاغ الكبير بوقت هرب مدكور من المزاريطة .فيجد مدكور الكبير ورجاله في انتظاره ويعترضون طريقه للهرب ، ويمسك الكبير به.

وحينما يكتشف أهل المزاريطة ومنهم فزاع ؛ حارس الكبير السابق الذي ترك العمل معه بسبب مشاركة مدكور نصب مدكور عليهم ، يذهبون للكبير في منزله ويتوسلون له من أجل أن يمسك بمدكور ويعيد لهم أموالهم واعترفوا بخطأهم في حقه .

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 26 ، عودة فزاع للعمل مرة أخرى مع الكبير بعد تعلمه الدرس الأخير ببعده عنه ، بالاضافة ان جوني _شقيق الكبير _ يستمر في نشر فيديوهات على السوشيال ميديا بالتعاون مع هدرس _ محمد سلام .

مسلسل الكبير قوي 6 يقوم ببطولته النجم أحمد مكي ، وتشاركه بطولته في الجزء السادس هذا العام الفنانة الشابة رحمة احمد وهي بديلة عن النجمة دنيا سمير غانم التي قدمت شخصية هدية زوجة الكبير الاعوام الماضية .