مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 23 : عودة الكبير وابنه العترة لشخصياتهم الطبيعية بعد صرف العفريت

شهدت أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة السابقة قيام الكبير باحضار شخص لمنزله بالمزاريطة لصرف العفريت في منزله المتمثل في لعبة كرتونية

مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 23 : عودة الكبير وابنه العترة لشخصياتهم الطبيعية بعد صرف العفريت
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:04 م, الأحد, 24 أبريل 22

شهدت أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة السابقة، قيام الكبير _أحمد مكي باحضار شخص لمنزله بالمزاريطة لصرف العفريت في منزله المتمثل في لعبة كرتونية خاصة بانه الكبير العترة_مصطفى غريب، وأحضر هذا الشخص هدرس_محمد سلام.

لكن بعد محاولة هذا الشخص وهو خال هدرس _سليمان عيد برصف العفريت بقطع أجزاء من اللعبة الكرتونية ب” منشار ” انتشرت شرارة للعفريت في كامل انحاء منزل الكبير دون ان يدري ، وأدى ذلك للبس العفريت لابنه العترة فاخشن صوته وأصبح يتكلم بعنف وحينما حاول الكبير وهدرس الامساك به وربطه بحبل قام هذا العفريت بسخط الكبير لقرد .

من المتوقع ان تشهد أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 23 ، عودة الكبير _ أحمد مكي لهيئته الطبيعية ، وصرف العفريت تماما من منزله ، بالاضافة لعودة ابن الكبير العترة لشخصيته الحقيقية .

مسلسل الكبير قوي 6 يقوم ببطولته النجم أحمد مكي ، وتشاركه بطولته في الجزء السادس هذا العام الفنانة الشابة رحمة احمد وهي بديلة عن النجمة دنيا سمير غانم التي قدمت شخصية هدية زوجة الكبير الاعوام الماضية .