مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 20.. إفراج الكبير عن مربوحة وهدرس يحاول إبعاد جوني عن الإنترنت

ثم طلبت من مربوحة أن يذهبا معا لأي مكان للتنزه

مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 20.. إفراج الكبير عن مربوحة وهدرس يحاول إبعاد جوني عن الإنترنت
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:42 م, الخميس, 21 أبريل 22

عرض مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة السابقة أحداثا مختلفة تميزت بروح الكوميديا بين الكبير أحمد مكي وعائلته، خاصة زوجته مربوحة تقوم بدورها رحمة أحمد، حيث عادت والدة الكبير (سامانتا) الأجنبية للمزاريطة والتي تقوم بدورها الفنانة ليلى عز العرب، وشعرت أن الكبير يعامل زوجته مربوحة بطريقة سيئة حينما طلب منها تجهيز الطعام لها وكذلك لأبنائه الاثنان، فقامت بالرد عليه بطريقة عنيفة قائلة “أنت بتعاملها كده ليه أنت اشتريتها”.

ثم طلبت من مربوحة أن يذهبا معا لأي مكان للتنزه برغم اعتراض الكبير على ذلك، ثم ذهبا لمركز شباب المزاريطة الذي يمنع دخول السيدات تماما، بينما أصرت والدة الكبير (على دخول مركز الشباب)  وممارسة حقها مثل أي رجل في الاستمتاع بخدمات المركز، وبسبب ذلك الأمر قام الكبير فور علمه بما فعلته مربوحة بسجنها لمدة 5 ساعات.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الكبير قوي 6 الحلقة 20 مساء اليوم، إفراج الكبير عن زوجته مربوحة وعتابه لها لما قامت به مع والدته سامنتا، أيضا يسعى هدرس لعمل موقف سيء مع جوني شقيق الكبير حتى لايزيد عدد متابعيه على السوشيال ميديا بعد عودة جوني مرة ثانية لاستخدامها، فور علمه بوصول متابعيه ل3 مليون شخص.

مسلسل الكبير قوي 6 إخراج أحمد الجندي ويعرض يوميا على قناة أون وأون دراما، ويشارك في بطولته رحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين أبو حجاج وشيماء سيف وحقق العمل نجاحا كبيرا.