مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14 .. هل تقتنع منال بزواج والدها حسن من مريم؟

أهم أحداث أمس طلق رمزي زوجته الجديدة حرة سارة نخلة، نزولا على رغبة زوجته الأخرى يسرا المسعودي، لتتزوج حرة من شيخه ومستشاره نمير سامح السيد

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14 .. هل تقتنع منال بزواج والدها حسن من مريم؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:32 م, الأثنين, 26 أبريل 21

مسلسل الحلقة القاهرة كابول الحلقة 14 : نتوقع اليوم من أحدث مسلسل القاهرة كابول، عدم اقتناع منال (حنان مطاوع ) بزواج والدها حسن (نبيل الحلفاوى) بسبب غيرتها عليه، ما يجعلها مترددة من زواجها هى أيضًا من أحمد خطيبها.

انتهت حلقة أمس من مسلسل القاهرة كابول : باجتماع رمزي (طارق لطفى) مع مجموعة من الأطفال يخبرهم بأن الفترة المُقبلة ستشهد تدريبهم على فنون القتال وأمور أخرى، رأيه أن من يفعل ذلك سيذهب للجنة.

كما شهدت أحداث أمس من المسلسل : لقاء طارق كساب (فتحي عبدالوهاب) بعادل صديقه ( خالد الصاوي) ، والذي يطلب منه أن يزوره في مكتبه ليحدثه عن القناة الجديدة التي سيعمل بها في مصر.

كما يعرف طارق أن طليقته تزوجت عرفيا حتى تتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنهما.

الحلقة 13 من مسلسل القاهرة كابول

كما طلق رمزي طارق لطفي زوجته الجديدة حرة سارة نخلة، نزولًا على رغبة زوجته الأخرى يسرا المسعودي، لتتزوج حرة من شيخه ومستشاره نمير سامح السيد.

كما عرفت منال (حنان مطاوع) بعلاقة والدها حسن (نبيل الحلفاوي)، بريم (شيرين)، تغضب وتذكره بوالدتها الراحلة، وتؤكد أنها تشعر بالغيرة عليه.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول : يوميًا فى  الساعة 7:45 مساءً، على قناة الحياة، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

مسلسل القاهرة كابول: يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

القاهرة كابول:  تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، نور محمود، كريم سرور، رشدي الشامي، شيرين، كارولين خليل.