مسلسل العائدون الحلقة 27 : عمر يحاول إنقاذ علاء من داعش بعد كشفهم له

مسلسل العائدون بطولة النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف

مسلسل العائدون الحلقة 27 : عمر يحاول إنقاذ علاء من داعش بعد كشفهم له
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:57 م, الخميس, 28 أبريل 22

تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27 ، قيام قائد تنظيم داعش سياف – محمد الأحمد – باعتقال أبو عمر – ميدو عادل – بعد اكتشافه أنه خائن لهم ويعمل مع المخابرات المصرية . وسيحاول عمر – أمير كرارة – إنقاذه والهجوم على المكان الموجود به التنظيم حاليا بمصر كما أكد أبو عمر لكرارة الحلقة السابقة أن سياف موجود في مصر ، ويحاول عمر تحرير علاء أو أبو عمر من أيديهم قبل إعدامه من التنظيم لخيانته لهم ، بالاستعانة بجهاز المخابرات المصرية بقيادة نبيل – محمود عبد المغني – ونادين – أمينة خليل .

وعرضت أحداث مسلسل العائدون الحلقة الماضية ، محاولة عمر ونادين معرفة مكان مخبأ تنظيم داعش بمصر في تلك الفترة التي يرصدها المسلسل ، وجاءه اتصال مفاجئ من علاء أو أبو عمر ليخبره أن سياف قائد التنظيم الإرهابي، يستعد لتنفيذ عملية إرهابية تستهدف السياح الأجانب في مصر، لتدمير العلاقات بين مصر والدول الأجنبية المختلفة وضرب السياحة المصرية ، وفوجئ علاء وهو يتحدث في الهاتف سرا مع ضابط المخابرات المصرية عمر -أمير كرارة – بظهور سياف ومساعده أمامه واكتشاف خيانته لهم.

مسلسل العائدون بطولة النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.