مسلسل الطاووس الحلقة 15 .. هل يعرض ضياء شاهين مبلغًا على أمنية للتنازل عن القضية؟

أهم الأحداث مشهد دخول المستشار ضياء شاهين (أحمد فؤاد سليم ) والد زين أحد مغتصبين أمنية (سهر الصايغ) وهى منهارة فى البكاء

مسلسل الطاووس الحلقة 15 .. هل يعرض ضياء شاهين مبلغًا على أمنية للتنازل عن القضية؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

7:38 م, الأثنين, 26 أبريل 21

مسلسل الطاووس الحلقة 15 : بعد أحداث أمس من مسلسل الطاووس، وتطورات الأحداث بخطف أمنية (سهر الصايغ ) نتوقع المستشار ضياء شاهين (أحمد فؤاد سليم ) أن يعرض على أمنية مبلغ كبير لتتنازل عن القضية.

وانتهت حلقة أمس من مسلسل الطاووس : بمشهد دخول المستشار ضياء شاهين (أحمد فؤاد سليم ) والد زين أحد مغتصبين أمنية (سهر الصايغ)، وهى منهارة فى البكاء.

كما تناولت الحلقة الرابعة العديد من الأحداث المشوقة؛ حيث تم الإفراج عن  كمال الأسطول (جمال سليمان) المحامي وذلك بعد اتهامه في إخفاء أحد المغتصبين، الذي تم قتله على يد اصدقائه بعد اعترافه عن الواقعه في فيديو.

بينما قامت رانيا محمود ياسين باستضافة محللة نفسيه في البرنامج الذي تقدمه حتى تثبت أن اعتراف الشاب ناتج عن تهديده، كما كشفت الأحداث أن رانيا محمود ياسين هي من وراء خطف امنية (سهر الصايغ ).

 كما قامت فريدة الصحفية بالذهاب الى مصمم الأزياء، وقالت له إنها موديل، وذلك حتى يقع في الفخ، وتأخذ منه أكبر قدر من المعلومات تساعد في قضية أمنية.

موعد عرض مسلسل الطاوس : يعرض على قناة النهار يوميًا في السادسة والنصف مساء، والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشرة مساءً على قناة النهار دراما.

كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً.

https://www.youtube.com/watch?v=7DWeUBqpd8E
مسلسل الطاوس الحلقة 13

مسلسل الطاووس تدور أحداثه : حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

 مسلسل الطاووس : طولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز