مسلسل الحشاشين الحلقة 25: حسن الصباح يعادي عمر الخيام ويحاول إعادة زوجته للقلعة وقتل الخليفة العباسي

أمر حسن الصباح يحى ابن المؤذن بقتل زيد بن سيحون

مسلسل الحشاشين الحلقة 25: حسن الصباح يعادي عمر الخيام ويحاول إعادة زوجته للقلعة وقتل الخليفة العباسي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:54 م, الخميس, 4 أبريل 24

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 25، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

وعرضت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين ، وصول رسالة لعمر الخيام _ نيقولا معوض_ من دنيا زاد زوجة حسن الصباح _ كريم عبد العزيز _ وتقوم بدورها _ ميرنا نور الدين _ ، حيث تطلب منه أن يستضيفها عنده ومن معها ، بعد هروبها من قصر ألموت وزوجها حسن الصباح ، ووصلت زوجة حسن الصباح، إلى بيت عمر الخيام، في مدينة أصفهان، واستقبلهم عمر بترحابا شديدا ، وخصص لهم غرفة في منزله.

كما أمر حسن الصباح يحى ابن المؤذن بقتل زيد بن سيحون_ أحمد عيد_ بعدما أمر الصباح بسجنه لحين قتله ، لأنه يعلم أنه جاء لقلعة ألموت لقتله ، كما قرر حسن الصباح أن يكون ابنه الهادي وريثه في القلعة ، وطلب منه أن يكون امام قوي مثله وأن يذهب لوالدته ويطلب منها تسليمه الجارية ” نورهان ” ، لكن يخبره الهادي أن والدته هربت هي وشقيقته بمساعدته .

كما أمر حسن الصباح يحى ابن المؤذن بقتله الخليفة العباسي، وانتهت الحلقة وهو في طريقه لقتله بالفعل.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 25 اليوم ، نجاح يحى ابن المؤذن للوصول للخليفة العباسي وقتله كما أمره حسن الصباح _ كريم عبد العزيز _ .

كما ترفض زوجة حسن الصباح العودة لقلعة ألموت ولزوجها وتفضل البقاء في منزل عمر الخيام _ نيكولا معوض ، ويأمر حسن الصباح بإرسال رجاله لإحضارها رغما عنها وشن الحرب على عمر الخيام.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.