مسلسل «الاختيار3» الحلقة 20: السيسي يقابل محمد مرسي للرد على معركة المقطم

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسر جلال وصبري فواز وأحمد بدير

مسلسل «الاختيار3» الحلقة 20: السيسي يقابل محمد مرسي للرد على معركة المقطم
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:38 م, الخميس, 21 أبريل 22

كشف مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19، مواجهة ساخنة وصلت للتراشق بالحجارة بين مجموعة من الشباب خرجوا ينددون بالحكم الإخواني وبين شباب منتمين لجماعة الإخوان المسلمين لدرجة أنه تم وصفها في ذلك الوقت بمعركة الشوارع وحدث ذلك أمام مكتب الإرشاد بمنطقة المقطم.

اندلعت هذه المعركة بسبب تدخل مكتب الإرشاد في كل القرارات التي صدرت من القيادة الرئاسية الإخوانية على مدى عام كامل منذ توليهم الحكم، وقام خيرت الشاطر أخطر شخص في هذه الجماعة في تلك الفترة الزمنية بالاتفاق مع الرئيس الإخواني محمد مرسي بتوجيه اتهامات رسمية وتفعيل القانون الجنائي ضد كل شخص شارك في هذه المعركة.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20، تدخل الفريق عبد الفتاح السيسي _ياسر جلال _ لحل الصراع الذي وقع بين الثوريين وشباب الإخوان المسلمين في منطقة المقطم، بالإضافة لمقابلته بالرئيس الإخواني محمد مرسي في ذلك الوقت _يقوم بدوره الفنان صبري فواز ، من أجل عدم تكرار ما حدث مرة أخرى.

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسر جلال وصبري فواز وأحمد بدير، ويعرض في موسم رمضان هذا العام على قنوات أون المختلفة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.