مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 : ظهور تسجيل صوتي لخيرت الشاطر وبديع عن أزمة سد النهضة

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسرجلال وصبري فواز وأحمد بدير

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 : ظهور تسجيل صوتي لخيرت الشاطر وبديع عن أزمة سد النهضة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:05 م, الأربعاء, 27 أبريل 22

شهدت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة الماضية ، عقد اجتماع سري للقيادات الاخوانية منهم خيرت الشاطر لحل أزمة سد النهضة بأثيوبيا التي كانت موجودة في ذلك الوقت ، وقرر الشاطر _خالد الصاوي – عقد اجتماع موسع مع قوى المعارضة في الدولة لمحاولة إيجاد حلول لهذه الأزمات التي أصبحت تواجه الحكم الإخواني في أيامه الأخيرة قبل عزل الرئيس محمد مرسي.

وأعلن أيمن نور في ذلك الاجتماع أن بناء هذا السد سيهدد أمن البلاد، وأعطى حلولا لهذه الأزمة بتسريب معلومات استخباراتية أن مصر تسعى لشراء مجموعة من الطائرات، حتى لو لم يكن ذلك حقيقيا لمحاولة الضغط على إثيوبيا في هذا الملف.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 الذي يعرض على قنوات أون وأون دراما ومنصة واتش ات، ظهور تسجيل صوتي موثق لخيرت الشاطر ومحمد بديع وهما يحاولان إيجاد خطة للخروج من أزمة سد النهضة بحلول ليست حقيقية، كما أن المخابرات المصرية تستمر في كشف معلومات عن عناصر إرهابية خطيرة في سيناء وتستعين بالأمن الوطني والمخابرات الحربية للقبض عليها.

مسلسل الاختيار 3 يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسرجلال وصبري فواز وأحمد بدير ، ويعرض في موسم رمضان هذا العام على قنوات أون المختلفة ، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وجدلا ايضا بعد عرض حلقاته السابقة .