مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 ... الانتقام من الضباط الخونة بعد معركة كمين البرث

كما ستكون هناك تفاصيل جديدة خاصة بالعمليات الإرهابية بالقاهرة والتي كانت مستمرة فى هذه الفترة ، ورغم تجفيف منابع الجماعات التكفيرية وقتل بعضهم و إلقاء القبض على البعض الآخر إلا أن المسلسل سيقدم أحداثا تقدم شهداء جدد .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 ... الانتقام من الضباط الخونة بعد معركة كمين البرث
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:06 م, الخميس, 6 مايو 21

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24 … قدم مسلسل الاختيار 2 جزءا لم يقدم في مسلسل الاختيار الذي عرض في رمضان الماضي ، وهو الجزء الخاص بضباط الشرطة الخائنين الذين انشقوا عن الشرطة المصرية وقرروا السفر لسيناء للإنضمام لتنظيم داعش الإرهابي ، وخططوا للإستيلاء على كمين البرث الذي كان يرأسه العقيد الشهيد ، وقدم الاختيار المعركة من جانب الجيش المصري واستشهاد الكمين بالكامل وعدم إستطاعة هؤلاء الضباط السيطرة عليه ، ليقدم الاختيار 2 عملية التخطيط والتنفيذ من جانب الإرهابيين .

وهذه العملية لم يعرف الجمهور في الجزء الأول مصير هؤلاء الضباط أو مكان تواجدهم الحالي ، وبعد إذاعة الجزء الخاص بهذه الحرب المصغرة أمس ، سيكون في هذه الحلقة بداية لمعرفة تفاصيل عن كيفية رصدهم وقتلهم ــ تم قتل الضباط الخائنون جميعا في عملية موسعة بشمال سيناء ــ .

كما ستكون هناك تفاصيل جديدة خاصة بالعمليات الإرهابية بالقاهرة والتي كانت مستمرة فى هذه الفترة ، ورغم تجفيف منابع وقتل بعضهم و إلقاء القبض على البعض الآخر إلا أن المسلسل سيقدم أحداثا تقدم شهداء جدد .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24  يعرض في الاوقات التالية

يعرض مسلسل الاختيار 2  في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و3 مساء اليوم التالى.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب .

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.