مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 .. معرفة مدى خطورة إصابة زكريا بعد إطلاق النار عليه

يعرض مسلسل الاختيار 2 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22 .. معرفة مدى خطورة إصابة زكريا بعد إطلاق النار عليه
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:19 م, الثلاثاء, 4 مايو 21

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22.. تابع الجمهور أمس آخر لقطة من الحلقة الماضية والتي أصيب فيها زكريا ( ) بطلق ناري أثناء محاولة إلقاء القبض على أحد الإرهابيين الذي كانوا حاولوا اغتيال الشيخ على جمعة، مفتي الديار المصرية الأسبق، ولم يظهر المشهد مدى خطورة الإصابة او سوء حالته، وهي اللقطة الجديدة التي ستبدأ بها حلقة اليوم .

بعد سفر مجموعة الضباط المنشقين ومعهم طبيب لشمال سيناء ومبايعة أبو حذيفة الأنصاري الإرهابي المؤسس لإحدى الجماعات التكفيرية بسيناء ، سيكون هناك مخططات جديدة يقومون بوضعها لقتل قوات الجيش والشرطة بسيناء ، وهو الاختيار الجديد الذي اختاروه وسيقدمه المسلسل .

كما أن اللواء مراد ( ) سيكون لديه العديد من المواقف الجديدة لوقف الجماعات المتشددة من القيام بأعمال إرهابية ، ومتابعته لضباط قطاع الأمن الوطني سيكون لها تأثير كبير في القبض على العديد من الإرهابيين .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22.. يعرض في الأوقات التالية

يعرض مسلسل الاختيار 2 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و3 مساء اليوم التالى.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب .

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.