مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 .. زكريا ويوسف يعملان لكشف تنظيم أجناد الأرض

حتى ان الأمر وصل أن همام قابل هشام العشماوى ( احمد العوضي ) الحلقة الماضية ــ ظهر كضيف شرف مرة وهذه هى المرة الثانية في الاختيار 2 ــ ليعلن المؤلف عن مدى تطرف هذا الشخص وإنتمائه الفكري الدموى .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 .. زكريا ويوسف يعملان لكشف تنظيم أجناد الأرض
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:08 م, الجمعة, 30 أبريل 21

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 … تنظيم أجناد الأرض الذي يرأسه همام عطية ( ) هو التنظيم الجديد الذي ظهر بقوة في حلقة المسلسل أمس، وكانت إحدى عملياته التفجيرية سببا في استشهاد النقايب ضياء فتحى بجوار قسم شرطة الطالية جراء تفجير عبوة ناسفة وهو يحاول تفكيكها، وهو ما يجعل كشف هذا التنظيم الآن ضروري جدا لأنه يعتمد على تجنيد شباب صغار ويقوم بغسل أدمغتهم ويجعلهم يقومون بعمليات كثيرة في أماكن متعددة وفي توقيتات قريبة .

سيكون على زكريا ( ) ويوسف ( ) العمل على كشف غموض هذا الملف ، وهذا التنظيم واحد من تنظيمات عديدة أخري خرجت من أفكار جماعة الإخوان ، وحاولوا تطبيق فهمهم للجهاد المسلح داخل مصر.

حتى إن الأمر وصل أن همام قابل هشام العشماوى ( أحمد العوضي ) الحلقة الماضية ــ ظهر كضيف شرف مرة وهذه هى المرة الثانية في الاختيار 2 ــ ليعلن المؤلف عن مدى تطرف هذا الشخص وانتمائه الفكري الدموى .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 يعرض في الأوقات التالية

موعد عرض مسلسل الاختيار 2  الحلقة 11 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و3 مساء اليوم التالى.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب .

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.