مسلسل «أهل الشر».. يعيد التعاون الفني بين ممثلي التسعينيات بعد 20 عامًا

يتم التحضير له حاليًّا ليتم البدء فيه خلال الأيام المقبلة وعرضه للجمهور في أقرب وقت.

مسلسل «أهل الشر».. يعيد التعاون الفني بين ممثلي التسعينيات بعد 20 عامًا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:48 م, الخميس, 16 سبتمبر 21

يعود التعاون الفني مرة أخرى بين أبرز فناني فترة التسعينات في الدراما المصرية بعد غياب 20 عامًا من تعاونهما في مسلسل سوق العصر الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها؛ وهما الفنان أحمد عبد العزيز، والفنان كمال أبو رية، اللذان قدّما في سوق العصر دور الشقيقين من عائلة المغازي. حيث يقدم الثنائي بعد 20 عامًا مسلسلًا جديدًا يميل للطابع الصعيدي بعنوان” أهل الشر”، ويتم التحضير له حاليًّا ليتم البدء فيه خلال الأيام المقبلة وعرضه للجمهور في أقرب وقت.

أشرف صقر : عودتهما معًا خطوة جيدة وسيعيد روح التسعينيات للدراما المصرية

يرى المنتج أشرف صقر أن عودة التعاون الفني بين الفنانين  أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية ستكون خطوة جيدة لاستعادة روح دراما التسعينيات مرة ـخرى التي تعلَّق بها المشاهدون لسنوات وكانت العصر الذهبي للدراما المصرية بمسلسلات عديدة؛ منها مسلسل سوق العصر.

ولفت إلى أن هذين الفنانين كانا من أبرز رموز جيل التسعينيات في الدراما المصرية، وبالطبع المسلسل الجديد الذي سيجمعهما سيكون محطّ أنظار واهتمام الجمهور المصري.

وأكد أنه لا بد أن يكون موضوع المسلسل والسيناريو الخاص به مميزًا ويواكب تطورات العصر الحالي بنكهة تسعينياتي.

أحمد سعد الدين : وجودهما يمثل وتدًا قويًّا في المسلسل والدراما المصرية

وأوضح الناقد أحمد سعد الدين أن أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية لهما تاريخ طويل في الدراما المصرية خلال فترة التسعينيات تحديدًا ثم ابتعدا لفترة وعادا مرة أخرى في بعض الأعمال الفنية لكن بصورة ضعيفة.

وأشار إلى أن وجود هؤلاء الممثلين ونجوم التليفزيون والدراما المصرية في مسلسل واحد، الفترة المقبلة، شيء هام ومميز.

لكن الأهم الكاتب الذي سيقدم المسلسل ويستطيع احتواءهما معًا؛ لأنهما ليسا نجومًا للصف الأول أو “شباك”، كما يقال دائمًا، إنما يعتبران وتدًا قويًّا في الدراما التليفزيونية ووجودهما معًا مكسب كبير للمسلسل.