مسلسلات رمضان 2023 : دراما الشركة المتحدة تحظى بإشادة الجمهور السعودي

تصدرت مسلسلات رمضان 2023 خاصة الدراما التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية في رمضان 2023 ، محركات البحث بعد اشادة الجمهور السعودي

مسلسلات رمضان 2023 : دراما الشركة المتحدة تحظى بإشادة الجمهور السعودي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:08 م, الجمعة, 31 مارس 23

تصدرت مسلسلات رمضان 2023 خاصة الدراما التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان 2023 ، محركات البحث بعد إشادة الجمهور السعودي بكثير من المسلسلات المصرية في شهر رمضان هذا العام .

حيث أشاد كثير من المواطنين السعوديين بمسلسلات ” الكبير أوي” بطولة النجم أحمد مكي وستهم بطولة روجينا ومسلسل” جميلة” بطولة ريهام حجاج ، وهي من إنتاج وصناعة الشركة المتحدة .

وقامت قناة القاهرة الإخبارية بعرض تقرير مصور اليوم الجمعة ـرصدت فيه إشادة الكثير من المشاهدين بالسعودية والوطن العربي بمسلسلات مختلفة مصرية تعرض في شهر رمضان ، فجاءت تعليقات الجمهور السعودي ” أن : الدراما العربية كتير بنحبها وخصوصًا في رمضان، ويكون الإقبال أكبر على الدراما المصرية في الشهر المبارك”.

وأضاف التقرير في أحد اللقاءات مع مواطنة سعودية  فقالت ” دائمًا أرى الأجواء الرمضانية ترتبط بالدراما المصرية، ومن أكثر المسلسلات التي ارتبطت بها كان مسلسل “الكبير أوي”، ودائمًا أشاهده مع العائلة”، فيما قال مواطن سعودي: “نرى تنوعا كبيرا في الدراما المصرية، منها العسكري والسياسي، حيث إننا نشهد زخما قويا هذا العام”.

وقال مواطن آخر: “الدراما المصرية في الفترة الأخيرة كان لها ظهور كبير، وأتابع مسلسل “الكبير أوي”، و”ستهم”، و”جميلة”، مؤكدًا أن الدراما المصرية لها متابعون كثيرون خلال شهر رمضان.