مسلسلات (الأكشن) في رمضان .. احترافية في توبة وإثارة في انحراف

مسلسل توبة بطبوة النجم عمرو سعد ومسلسل انحراف بطولة روجينا أيضا ومسلسل بابلو بطولة النجم حسن الرداد

مسلسلات (الأكشن) في رمضان .. احترافية في توبة وإثارة في انحراف
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:13 م, الثلاثاء, 19 أبريل 22

شهد الماراثون الرمضاني لهذا العام تقديم بعض أبطال الدراما المصرية لمسلسلات تميزت بطابع الأكشن والإثارة والتشويق ، تحديدا في مسلسل ملف سري للنجم هاني سلامة .

ومسلسل توبة بطولة النجم عمرو سعد ومسلسل انحراف بطولة روجينا أيضا ، ومسلسل بابلو بطولة النجم حسن الرداد وتشاركه بطولته أروى جودة.

أشرف صقر : مسلسل توبة مشاهد الأكشن فيه منفذة بحرفية عالية

علق المنتج الفني أشرف صقر فقال : مسلسلات الأكشن في شهرر مضان جاء بعدها مميزا ومنفذ بحرفية عالية واتقان لمشاهد الحركة والاثارة على الشاشة والبعض الأخر كان مستواه الفني والتكنيك أقل من المتوقع .

ويضيف مسلسل توبة لعمرو سعد عمل درامي أكشن مميز ، ويختلف عن مسلسل ملوك الجدعنة الذي قدمه عمرو سعد رمضان الماضي .

وأكد صقر أن مسلسل توبة مشاهد الأكشن فيه منفذة بحرفية عالية ، متفوقا على مسلسلات أخرى قدمت فيها مشاهد أكشن أيضا لكن عمرو سعد في هذا العمل كان مختلفا تماما وأدى ذلك لجذب الجمهور له.

أحمد سعد الدين : مستوى الأكشن المقدم في مسلسلات رمضان هذا العام بصورة عامة

أوضح الناقد الفني أحمد سعد الدين أن مسلسل توبة برغم أنه عمل درامي يحمل طابع الاثارة والأكشن الا انه يحوي مشاكل كثيرة في السيناريو ، حيث يقدم عن بورسعيد أمور مختلفة ليست موجودة في مدينة بورسعيد ، وادى ذلك لاستياء الشعب البورسعيدي من المسلسل وهجومه عليه.

ونوه أن هناك مسلسلات أخرى بها بعض الاثارة مثل انحراف لروجينا ، لكن مشاهد الأكشن فيه ضعيفة .

وأكد سعد الدين أن مستوى الأكشن المقدم في مسلسلات رمضان هذا العام بصورة عامة جاء متوسطا ، حيث أن هذه المشاهد مقدمة في مسلسلات متوسطة فنيا في النهاية .