مستشفيات الشرطة: فحص 163 مواطنًا وصرف الأدوية مجانًا

مستشفيات الشرطة في العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية.

مستشفيات الشرطة: فحص 163 مواطنًا وصرف الأدوية مجانًا
أماني عوض

أماني عوض

1:26 م, الأثنين, 16 ديسمبر 19

واصل قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، توقيع الكشف الطبي على المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، واستقبلت مستشفيات الشرطة 163 حالة بالعيادات الخارجية، في التوقيت المخصص الأسبوع الماضي، وذلك بالتنسيق مع مسئولي بعض المساجد والكنائس والجمعيات الخيرية، ومراكز الشباب.

علاج المواطنين بالمجان

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما المساهمة في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.

واستقبلت الحالات بالعيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة في العجوزة ومدينة نصر والإسكندرية، من الساعة الثانية مساء، حتى الخامسة مساء الجمعة الماضية، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم في التخصصات الطبية المختلفة.

وأكدت الوزارة على استمرار المبادرات الإنسانية والمجتمعية، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق المستشفيات لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وصرف الأدوية لهم بالمجان.

احتفالية للأطفال ذوي الإعاقة

في سياق آخر، نظمت عدة مديريات للأمن احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، واستقبلت عددًا منهم، وذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرات “كلنا واحد – حياة كريمة”، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وتهدف إستراتيجية وزارة الداخلية بأحد محاورها إلى تفعيل دورها المجتمعى والإنسانى، وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين والتواصل مع كافة طوائف الشعب المصرى.

نظمت الاحتفالية مديريتى أمن الإسماعيلية، البحرالأحمر، لعدد من الأطفال والطلبة والطالبات من ذوى الإعاقة، بمقر أندية الشرطة.

وتضمن الاحتفال عروضًا وفقرات فنية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا التذكارية عليهم لادخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وأعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة.