مستشفى العلمين يستضيف الملتقى العلمي الأول للتعامل مع سموم الأطفال

معتز محمود ينظم قسم الأطفال بمستشفى العلمين المركزي الملتقى العلمي الأول لطب الأطفال، تحت عنوان "أحدث طرق التشخيص والتعامل مع حالات السموم للأطفال"، وذلك يوم الجمعة 7 ديسمبر، تحت رعاية اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح. وأكد الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن الملتقى يقام بالتعاون مع قس

مستشفى العلمين يستضيف الملتقى العلمي الأول للتعامل مع سموم الأطفال
جريدة المال

المال - خاص

3:30 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

معتز محمود

ينظم قسم الأطفال بمستشفى العلمين المركزي الملتقى العلمي الأول لطب الأطفال، تحت عنوان “أحدث طرق التشخيص والتعامل مع حالات السموم للأطفال”، وذلك يوم الجمعة 7 ديسمبر، تحت رعاية اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح.

وأكد الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن الملتقى يقام بالتعاون مع قسم السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية وبمشاركة مجموعة من مدرسي السموم بكلية الطب جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتورة مها غانم، رئيس مركز السموم بطب الإسكندرية، وحضور 30 طبيب أطفال بمطروح لتوسيع نطاق الاستفادة العلمية.

من جانبه، شدد اللواء مجدى الغرابلى على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات العلمية والطبية على أرض المحافظة، والتى تعمل على صقل خبرات الأطباء وتدريبهم على أحدث التقنيات الطبية والعلمية فى التخصصات الطبية المختلفة ورفع كفاءة الأطباء.

جريدة المال

المال - خاص

3:30 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18