«مستريح» يقتل أحد أقاربه لمطالبته بأمواله في سوهاج

ادعى استثمارها في تجارة الماشية.

«مستريح» يقتل أحد أقاربه لمطالبته بأمواله في سوهاج
أماني عوض

أماني عوض

5:55 م, الأثنين, 9 أكتوبر 23

ارتكب مستريح جريمة قتل أحد أقاربه في إحدى مراكز محافظة سوهاج ، بسبب إعطاؤه أموال لاستثمارها في مجال تجارة الماشية وعندما طلب استرداده رفض، فاعتدى عليه بسلاح ناري، وكشفت أجهزة الأمن عن ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

كان قسم شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة مزارع وبها أعيرة نارية، كما عُثر بجواره على دراجته النارية.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليه مزارع- مقيم بذات الناحية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم إنه سبق إعطاء المجني عليه مبلغ مالي لاستثماره بمجال تجارة الماشية، وفي الأونة الأخيرة طالبه المجني عليه برد المبلغ، ونظرًا لعدم توافر المبلغ ورغبته في عدم سداده قرر التخلص من المجني عليه بقتله.

وأضاف أنه اختمر في ذهنه استدرجه لمحل الواقعة وعقب حضوره بدراجته النارية، أطلق عليه عدة أعيرة من بندقية آلية كانت بحوزته مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته واتصل بسائق مركبة “توك توك”، واستقل المركبة وتوجه لمسكنه (أمكن ضبط الأخير).

وبمواجهته قرر بذات المضمون ومشاهدته للمتهم أثناء خروجه من محل الواقعة وبحوزته البندقية الآلية.

وبارشاد المتهم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة بندقية آلية وخزينة وعدد من الطلقات لذات العيار، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.