مساعد نائب «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي بأكتوبر

بمدينة حدائق أكتوبر

مساعد نائب «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات الإسكان الاجتماعي بأكتوبر
خالد الأسمر

خالد الأسمر

8:05 م, الثلاثاء, 17 نوفمبر 20

تفقد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيسلقطاع التنمية وتطوير المدن، خلال زيارته مدينة حدائق أكتوبر، المشروعات الجاري تنفيذها بموقع 1185 عمارة” إسكان اجتماعي”، يرافقه المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الجهاز.

واستهل بهجات، جولته بموقع 1185 عمارة “إسكان اجتماعي”، بتفقد مدخل المشروع وأعمال الانتهاء من محطة الرفع الخاصة به والكوبري العلوي، وأعمال الطرق التي  تخدم المشروع، إضافة لأعمال النظافة العامة للطرق.

وتم إسناد أعمال النظافة العامة لشركة متخصصة بدأت عملها، وجارٍ رفع جميع المخلفات بالمشروع، مع التشديد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ممن يلقون  بمخلفات الوحدات السكنية في اللاند سكيب للموقع والمناطق العامة.

كما تفقد مساعد نائب رئيس الهيئة، مركز الشباب بالمشروع، واستمع لشرح مفصل من رئيس الجهاز عن المركز، والذي بلغت نسبة الإنجاز به مراحل متقدمة.

على جانب آخر، أوضح المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أن موقع 1185 عمارة يقع علي مساحة 13000متر، ويحتوي على حمام سباحة ومبنى اجتماعي وملاعب كرة قدم، والعديد من أماكن الترفيه، فضلاً عن عدد 4 مدارس ومركز طبي وحضانات ووحدة صحية وقسم شرطة والعديد من مباني الخدمات بالمشروع.

وأكد فتحي، أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالزراعة واللاند سكيب المتبقية بالمناطق التي تم تسليم وحدات سكنية بها للمواطنين.

مطالبًا بعدم الانسياق وراء عدد ممن يحاولون تشويه صورة المشروع، من السماسرة أو بعض من لهم أجندات خاصة.

وأشار، إلى أن جهاز المدينة يفتح أبوابه دائما للمواطنين الراغبين في حل أي مشكلة قد تواجههم قبل أو أثناء أو بعد التسليم، مع المتابعة معهم لحل أي مشكلات طارئة بشكل عاجل.